الرياضة

ركلة جزاء جدلية تنقذ ريال مدريد من “ريمونتادا” ليوفنتوس

حائل نت – وكالات :  انتهت– منذ قليل– مباراة الريال ضد يوفنتوس التي أُقيمت في معقل الملكي “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بهزيمة الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ولكنه ضمن الصعود لنصف نهائي الشامبيونزليج.

وبدأت مباراة الريال ضد يوفنتوس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بشكل سريع للغاية، حيث نجح ماريو ماندزوكيتش في تسجيل الهدف الأول بعد مرور دقيقتين فقط على انطلاق اللقاء، قبل أن يُضيف الهدف الثاني في الدقيقة 37.

وشهد الشوط الأول من مباراة الريال ضد يوفنتوس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا تسجيل الملكي لهدف عن طريق لاعبه إيسكو في الدقيقة 14، إلا أن حكم اللقاء ألغى الهدف بداعي وجود تسلل، وحرمت العرضة رافاييل فاران من تسجيل هدف من رأسية في الدقيقة 46.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم باليوفي ضغطه مع بداية الشوط الثاني من مباراة الريال ضد يوفنتوس أملًا في تسجيل هدفين وإقصاء الملكي من بطولة دوري أبطال أوروبا على أرضه ووسط جمهوره، وسجل بليس ماتويدي الهدف الثالث في الدقيقة 61.

وحاول لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالملكي الاستحواذ على الكرة في مباراة الريال ضد يوفنتوس والضغط الشديد على لاعبي اليوفي، ولكنهم فشلوا في ترجمة السيطرة وتسجيل أهداف بفضل تألق الحارس الأسطوري جيانلويجي بوفون.

وحصل بوفون على بطاقة حمراء بشكل مباشر في الدقيقة 94، بعدما قام بالاعتداء على حكم مباراة الريال ضد يوفنتوس مايكل أوليفير، لاحتسابه ركلة جزاء لصالح لوكاس فاسكيز، وسجلها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 97، ليقود الملكي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالملكي قد حسم مباراة ذهاب الريال ضد يوفنتوس في بطولة دوري أبطال أوروبا لصالحه بثلاثية دون رد، ليتأهل إلى نصف النهائي بمجموع المباراتين 4/ 3.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق