الأحد, 19 نوفمبر, 2017 6:07 ص
الرئيسية / الفيديوهات / سائق ليموزين يطالب الركاب بمشاركته عملية انتحارية طلبًا للجنة

سائق ليموزين يطالب الركاب بمشاركته عملية انتحارية طلبًا للجنة

حائل نت – متابعات: توقف سيارة “ليموزين” وتجلس بجوار السائق بعدما تخبره بوجهتك. وأثناء الطريق يحدثك السائق عن “الجهاد” وضوابطه ومشروعيته، قبل يطلب منك مشاركته الطريق إلى الجنة بتنفيذ عملية انتحارية تتمثل في تفجير نفسك داخل “كومباوند” لضرب الظالمين، وتفاجأ بأن السائق يرتدي حزامًا ناسفًا ويقودك على أسرع الطرق إلى الفردوس!

هذا هو ملخص حلقة من أحد برامج المقالب السعودية المنتشرة على “يوتيوب”، تداولها مغردون على الشبكات الاجتماعية بكثافة خلال الساعات الماضية.

وأظهر مقطع فيديو قيام رجل ملتحٍ بقيادة سيارة ليموزين، ليفاجئ من يركبون معه بأنه في طريقه إلى تفجير نفسه وسوف يصحبهم معه ليقودهم إلى الجنة، ليصاب الركاب حالة من الفزع والخوف، ويبدءون يتوسلون للسائق أن يتوقف وينزلهم، وعندما يبلغ الخوف مبلغه بالركاب، يشير لهم السائق إلى الكاميرات الموضوعة داخل السيارة ليكتشفوا أن الأمر مجرد “مقلب”.

ورغم أن منفذي المقلب حاولوا الزعم بأن الغرض من الحلقة هو التوعية بفساد عقيدة مثل هؤلاء الذين يقتلون إخوانهم المسلمين، فإن التعليقات على الحلقة شهدت انتقادات كثيرة، بسبب حالة الفزع التي تصيب الركاب نتيجة شعورهم بأنهم مقبلون على الموت، حتى إن أحد الركاب الذين تعرضوا للمقلب، عرض حياته للخطر وقفز من السيارة وهي تسير هربًا من جنون السائق.

اترك رد