أخبار حائل

سالم السبهان: قائد الوطن سلمان الخير والعطاء رجل استثنائي في مرحلة مهمة

حائل نت – خالد العميم: رفع الاستاذ سالم عبد الكريم السبهان عضو مجلس منطقة حائل التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة ذكری البيعة المباركة الرابعة، التي تحل علينا ونحن نعيش في بلادنا آمنون مطمئنون، بحمد الله، وننعم بمزيد من التطور والنماء والرخاء في ظل أمن وارف الظلال ونهضة تنموية وخطط طموحة ورؤية مستقبلية تشرئب لها الأعناق.
وقال إِنَّ ذكرى البيعة المباركة تمثل مناسبةً وطنية يشعر المواطنُ فيها بعظيم الفخر وصدق الانتماء لهذا الوطن الغالي الصرح الشامخ “المملكة العربية السعودية”.. ليجدد العهد ويؤكد العزم على المضي قُدُماً في مسيرة النهضة المتواصلة وبلوغ غايات الرؤية نحو مستقبل زاهر وحياة أكثر تقدماً ورخاءً.
وأكد أن تحلي القيادة الرشيدة بسياسة حكيمة ومواقف دولية متوازنة، أكسبتْ المملكة احترام العالم وجعلتها تتجلی بدور قيادي في توجيه المنطقة نحو الأمن والسلام والاستقرار.. وايضاً مكَّنتْ المملكة العربية السعودية من تبوء مراكز متقدمة بين دول العالم وأهلَّها لأن تُسْهِم في معالجة عديد من القضايا السياسية والاقتصادية الدولية، مبيناً أن المملكة باتت تتمتع بنفوذ اقتصادي وسياسي، ورقماً مهماً في “مجموعة العشرين”، التي يُرْجع إليها في إدارة كثير من السياسات الاقتصادية الدولية الهامة .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق