منوعات

سامسونج تعلن رسميا عن حاسب الألعاب المحمول Samsung Odyssey Z

حائل نت – متابعات : 

تقوم شركة سامسونج من وقت لآخر بإصدار الحواسيب المحمولة الموجهة لعشاق الألعاب، واليوم قررت الشركة الكورية الجنوبية أن تكشف عن أحدث حاسب محمول لها مخصص للألعاب تحت إسم Samsung Odyssey Z. هذا الحاسب المحمول الجديد من شركة سامسونج يمتاز بالخفة والنحافة، ولكن هذا لن يتسبب في إرتفاع حرارته أثناء جلسات اللعب بفضل نظام التبريد Z AeroFlow مع المراوح Z Blade Blower.

الحاسب Samsung Odyssey Z الجديد يضم شاشة بحجم 15.6 إنش وبدقة FullHD، والجيل الثامن من المعالج السداسي النوى Intel Core i7، وبطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1060 Max-P. وعلاوة على ذلك، فمن الممكن أيضا الحصول على هذا الحاسب المحمول مع ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية DDR4، وما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة التخزينية NVMe SSD مع العلم بأن بطاقة الرسوميات تضم 6GB من الذاكرة العشوائية GDDR5.

الشيء الوحيد الذي يمنع معظم أجهزة الألعاب المحمولة من أن تكون رقيقة وخفيفة هي أنظمة التبريد التي تتطلبها. ولجعل الحاسب Samsung Odyssey Z يبلغ سمكه 17.9 ملمتر فقط ووزنه 2.4 كيلوجرام فقط، قامت شركة سامسونج ببناء ” غرفة بخار ذات ديناميكية واسعة النطاق ” تغطي كل من المعالج المركزي ومعالج الرسوميات. وجدير بالذكر أن المروحتين Z Blade Blower تقوم بإبقاء الحرارة بعيدة عن أعلى وأسفل الحاسوب المحمول. ونتيجة لكل ذلك، تم دمج لوحة التتبع مع لوحة المفاتيح.

الوسوم
اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق