السبت, 18 نوفمبر, 2017 7:39 ص
الرئيسية / الرياضة / سامي الجابر يرفض تدريب النصر وجاهز للهلال بشرط

سامي الجابر يرفض تدريب النصر وجاهز للهلال بشرط

حائل نت – متابعات: رفض سامي الجابر لاعب فريق الهلال والمنتخب السعودي سابقًا، تولي مهمة تدريب فريق النصر، ووصف ذلك بأنه من المستحيلات التي من الصعب التراجع عنها، وأوضح الجابر -في الوقت نفسه- استعداده للعودة إلى تدريب الهلال دون شروط، لكن مع طلب عدم التدخل في عمله.

وقال إنه يعشق الهلال منذ صغره، وقد حقق معه كل البطولات، وكان يلعب وخلفه جمهور عريض، معتبرًا أن جمهور الهلال يمثل نصف المجتمع، فيما تتشارك بقية الفرق نصفه الثاني.

أما عن تدريب الزعيم، فاعتبر الجابر أن الحلم توقف في منتصفه دون أن يكتمل، وقال إنه استلم فريقًا غير مستقر تمامًا، مشيرًا إلى أنه ترك فريقًا قويًّا قادرًا على أن يصل إلى نهائي دوري أبطال آسيا كل عام.

وفي تصريحات لموقع “العربية نت”، تحدث سامي الجابر عن بدايته مع الهلال، فقال إنه تم تسجيل اسمه في الهلال صغيرًا لعشقه له، رافضًا التسجيل بنادي النصر، وقال: “عندما فرض عليّ والدي التسجيل مع أخي خالد في نادي النصر، دخلت في إضراب لمدة ثلاثة أيام بلا طعام أو شراب، لكن عندما جاءت لحظة اتخاذ القرار اضطر أخي خالد للكذب على مسؤولي نادي النصر، وأبلغهم بأنه يُعاني من مرض في القلب، للتهرب منهم”.

أما عن حياته الشخصية، فقال: “أفخر بأن والدتي يمنية الجنسية، تزوجت والدي السعودي أبًا عن جد في سن الـ14 من عمرها”. وأوضح الجابر أن طفولته عاشها في بيت شعبي مع 18 أخًا وأختًا، بحي السكرينية، وكان والده عصاميًّا عمل بمهن كثيرة منها سائق تاكسي، كي يضمن لهم حياة كريمة.

اترك رد