أخبار حائل

تعليم حائل يُفعل مسابقة “سؤال اليوم” في “سناب شات” برالي حائل الدولي

حائل نت – حائل : فعّل تعليم حائل ممثلا بإدارة النشاط الطلابي مسابقة “سؤال اليوم”، المتنوعة في مضمونها ويتم تنفيذها عبر (سناب شات تعليم حائلnn.hail)، تستهدف زوار رالي حائل نيسان الدولي 2018م، من خلال أسئلة “ثقافية، علمية، وطنية، دينية، كشفية، تاريخية، وجغرافية”.

وأوضح مشرف حساب سناب شات تعليم حائل الأستاذ خالد الصعيدي أن طريقة المسابقة هي إضافة الحساب ثم تصوير إعلان المسابقة والإجابة على السؤال في المكان المخصص بالإعلان وإرسالها للحساب يوميا.

وأضاف “الصعيدي” يتم إدراج السؤال في الساعة الواحدة مساء ويتم السحب وتسليم الجوائز في الساعة السابعة مساء كل يوم طيلة فترة الفعاليات في مقر أركان تعليم حائل بمنتزه المغواة.

وكشف الصعيدي أن من أهداف المسابقة هو استذكار إنجازات الوطن وقيادتها وتعميق القيم الإسلامية وتنمية جوانب الأخلاق الكريمة، والتشجيع على القراءة والاستنباط في ميادين العلم والمعرفة وتنمية المواهب والقدرات الإنتاجية وإثراء المعلومات في الجوانب المختلفة وبناء الثقة في النفس والتعود على ترتيب الأفكار وربط بعضها ببعض، وإكساب قوة العزيمة وحسن الاختيار والتعويد على استثمار أوقات الفراغ بما هو مفيد.

الوسوم
اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق