الثلاثاء, 26 سبتمبر, 2017 12:12 م
الرئيسية / شؤون دولية / سوري هرب من #داعش في بلاده فقتلته زوجته بمصر .. داعش ارحم من بعض النساء
تنبيه الصورة رمزية وليست واقعة
تنبيه الصورة رمزية وليست واقعة

سوري هرب من #داعش في بلاده فقتلته زوجته بمصر .. داعش ارحم من بعض النساء

هرب من الموت على يد داعش في سوريا فانتظره على يد زوجته في مصر.. هذا ما حدث للمواطن السوري رياض يوسف قرطل من الرقة.

وكان اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مستشفى الفيوم العام بوصول مواطن سوري يدعى رياض يوسف قرطل (28 سنة) جثة هامدة نتيجة إصابته بطعنة نافذة في الرقبة أدت إلى قطع الشريان الرئيسي وحدوث نزيف شديد.

وكشفت التحريات التي أجراها اللواء حسام عبداللطيف، مدير إدارة البحث الجنائي، أن القتيل جاء إلى مصر بصحبة عائلته وعدد آخر من السوريين هربا من الحرب الدائرة في بلادهم، واستقر بهم الحال بمساكن التعاونيات بمنطقة كيمان فارس دائرة قسم الفيوم.

وأضافت التحريات أن خلافات شديدة نشبت بين المجني عليه وزوجته “مجيدة فهد قرطل”، وهي ابنة عمه، وزادت تلك الخلافات بعد علم الزوجة أن زوجها تزوج عليها من سورية أخرى، ويوم الحادث نشبت مشادة بين الزوجين، قامت على إثرها المتهمة بطعن زوجها طعنة نافذة. ظل الزوج ينزف إثرها ويهرول وراءها محاولا الإمساك بها حتى سقط قتيلا في الشارع.

وقال والد االقتيل يوسف محمد قرطل في التحقيقات، إنه فر وعائلته من سوريا وجاء إلى مصر هربا من جحيم داعش، واستقر بهم الحال في الفيوم. وزادت الخلافات بينه وبين زوجته، فتزوج عليها من سورية أخرى، ولذلك قتلته وفرت من المنطقة.

من جانبها، قررت النيابة العامة تكليف الطب الشرعي بتشريح الجثة وإعداد التقرير اللازم عن سبب الوفاة، والأداة المستخدمة في الحادث، وتكليف المباحث بضبط وإحضار المتهمة الهاربة، وإجراء التحريات النهائية اللازمة حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

المصدر / العربية نت

اترك رد