الرياضة

شاكيري يمنح ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة ليفربول ضد مان يونايتد التي أُقيمت في ملعب أنفيلد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز الريدز بثلاثية مقابل هدف.

وبدأت مباراة ليفربول ضد مان يونايتد بشكل سريع من الفريقين، ونجح الشياطين الحمر في هز شباك الريدز في الدقيقة الرابعة، إلا أن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل، بعد اشتراك لوكاكو في هذه اللعبة.

وتمكن الريدز من هز الشباك في الدقيقة 23 عن طريق السنغالي ساديو ماني، ونجح نجم الشياطين الحمر جيسي لينغارد في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد مان يونايتد بالتعادل الإيجابي.

وواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالريدز السيطرة على أحداث الشوط الثاني من مباراة ليفربول ضد مان يونايتد اليوم، ونجح البديل شيردان شاكيري في ترجمة سيطرة أصحاب الأرض وهز شباك الشياطين الحمر في الدقيقة 73.

وتألق السويسري شاكيري في الدقائق المتبقية من مباراة ليفربول ضد مان يونايتد اليوم، ونجح في تسجيل هدف الريدز الثالث في الدقيقة 80، وكاد البلجيكي مروان فيلايني أن يُقلص الفارق في الدقيقة 84، ولكن خرجت تسديدته بعيدًا.

وبعد مباراة ليفربول ضد مان يونايتد اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالريدز رصيده إلى 45 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف مانشستر سيتي، فيما تجمد رصيد الشياطين الحمر عند 26 نقطة في المركز السادس.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق