الخميس, 19 أكتوبر, 2017 10:28 م
الرئيسية / مناسبات مصورة / شاهد.. احتفال أهالي “روضة هباس” بجائزة الشيخ نايف الهباس للتفوق العلمي

شاهد.. احتفال أهالي “روضة هباس” بجائزة الشيخ نايف الهباس للتفوق العلمي

حائل نت – روضة هباس – مرسال مطلق الوبيري :

أحتفى أهالي روضة هباس بجائزة الشيخ نايف الهباس رحمه الله للتفوق العلمي والقرآن الكريم والتي تأتي برعاية ودعم من أبناء الشيخ نايف الهباس وكانت برعاية الشيخ هباس بن نايف الهباس وأخوانه وبحضور عدد من شيوخ أعيان روضة هباس وكذلك رؤساء الدوائر الحكومية برفحاء وروضة هباس وشعبة نصاب وأهالي روضة هباس
وبدأ الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم ثم كلمة للشيخ هباس الهباس تحدث فيها عن بداية التعليم بالروضة وكيف نشأ في خيام وبيت شعر حتى تطور في ظل حكومة المملكة العربية السعودية وأصبح في الهباس مكتب تعليم يشرف على عدد من المدارس في كل من شعبة نصاب والحدقة وأم رضمة وأبو صور والهباس والخشيبي واختتم كلمته بشكره لكل من حضر وكل من ساهم في انجاح هذا الحفل.
وبعد ذلك شاهد الحضور فلماً عن “قصة التعليم في روضة هباس” والذي بدأ في عام 1388هـ .
ثم كلمة للدكتور نايف المهيلب رئيس النادي الأدبي بمنطقة حائل تحدث فيها عن خصائص وصفات الشيخ نايف الهباس رحمه الله وقدم شكره لأبناء الشيخ نايف الهباس
على دعم ورعاية هذه الجائزة التي تحفز الجميع للعمل والجد والاجتهاد التعليمي.
ثم شاهد الحضور عرضاً آخر عن جائزة الشيخ نايف الهباس للتفوق العلمي وفروعها وكيف عملت لجان الجائزة لإعداد الشروط لكل فرع وكذلك تحكيم النتائج في نسختها الأولى .
ثم كلمة الاستاذ محمد عيد الشمري أحد المعلمين القدامى الذين عملوا في روضة هباس واسترجع خلالها ذكريات التعليم في روضة الهباس ووجه خلال الكلمة نصيحة للمعلمين بالعطف ومتابعة الطلاب وتلمس حاجاتهم وحل مشاكلهم بالسرية .
ثم كلمة للشيخ خالد سطمي والتي وجه بها إلى حاجة المعلم للدعم من قبل أولياء الأمور ومساعدته لحل مشاكل الطلاب كما حث الابناء على الجد والاجتهاد في تعليمهم لينالوا أعلى الدرجات العلمية.
ثم كلمة الدكتور شلاش الضبعان تكلم عن أهمية العلم وأهمية الاستثمار بالأبناء وأن هذا الحفل أحد الحوافز للعمل والتحصيل العلمي .
ثم استمع الحضور لأوبريت كلنا جنود الوطن كلمات أ.مشعل البقعاوي أداء أ: عويد فرحان ومشاركة الطلاب: عمر فرحان وبادي لافي وعامر محمد.
ثم كلمة الاستاذ سعد محمد الشمري الأمين العام للجائزة رحب فيها بالحضور وتحدث عن الجائزة وأهدافها وقدم شرح عن الجائزة وفروعها وشكر كل من ساهم في انجاحها وكيف تخرج في أول دفعه من صف سادس اربعة طلاب وأول دفعه من المتوسطة ثلاث طلاب ومرحلة الثانوية اول دفعه طالب واحد .
وفي ختام الحفل تم تكريم الداعمين والرعاة والطلاب المتفوقين والمدارس المتميزة والمعلمين المميزين والحلقات المتميزة والرعاة الرسميين واللجان العاملة .

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

title%

اترك رد