شؤون محلية

“شرطة الرياض”: الإطاحة بالخادمة سارقة ذهب كفيلها

حائل نت – متابعات : ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على خادمة منزلية وشريكها باكستاني الجنسية، كانت قد أقدمت على سرقة مصوغات ذهبية ومبلغ مالي من منزل مواطن، ثم هربت إلى شريكها الباكستاني الذي قام بدوره في إيوائها.

وتفصيلاً، صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه استكمالاً لما تبذله الأجهزة الأمنية من جهود في مكافحة جرائم السرقات وكشف غموضها والإطاحة بمرتكبيها، وعلى ضوء البلاغ الوارد لمركز شرطة محافظة عفيف من (مواطن يبلغ مع العمر ٦٧ عاماً) عن قيام عاملة منزلية (بنجلاديشية الجنسية) بسرقة مصوغات ذهبية تقدر بقيمة 70 ألف ريال ومبالغ نقدية بقيمة 16 ألف ريال والهرب من المنزل.

وأضاف: وفقاً لما جرى اتخاذه من إجراءات بحثية من قبل الجهة المختصة بشرطة المحافظة، أشارت الدلائل إلى ضلوع (وافد باكستاني الجنسية) في الحادثة؛ لإسهامه في تهريب العاملة المنزلية وإيوائها، وأسفرت الجهود -بفضل الله- عن القبض عليهما، وعُثر بحوزتهما على المصوغات الذهبية المسروقة.

جرى إيقافهما وإحالتهما لدائرة النيابة العامة بالمحافظة لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفقاً لنظام الإجراءات الجزائية.

وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن ذلك، لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الأجهزة الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

۱

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق