السبت, 18 نوفمبر, 2017 7:39 ص
الرئيسية / أخبار حائل / شمالية راعي فضائي لرالي حائل نيسان الدولي 2016 م  

شمالية راعي فضائي لرالي حائل نيسان الدولي 2016 م  

حائل نت _ حائل

حصلت قناة شمالية الفضائية على الرعاية الفضائية لرالي حائل نيسان الدولي 2016 م  ، وبذلك تثبت شمالية أنها ستكون خلف كل حدث يقام بالمملكة بشكل عام وبالشمال خاصة لنقل صورة حضارية عن الشمال وأهله .

وأشاد مدير عام قناة شمالية الأستاذ ثامر محمد الرضيان  بمهرجان رالي حائل نيسان الدولي ، الذي تحتضنه حائل في نسخته الحادية عشر, وحرص القناة على الرعاية الفضائية للمهرجان لثقله بين المهرجانات الأخرى, وبرامجه المتنوعة والثرية, مبديًا إعجابه بالمهرجان وما يقدمه من عمل احترافي ومهني جعل له حضوره القوي ضمن مهرجانات المملكة.

وقال الرضيان أن رالي حائل نيسان الدولي ، يُعد اكبر تظاهرة لسباق السيارات في المملكة العربية السعودية ، وتظاهرة سياحية تشهدها حائل .

وأكد الرضيان أن القناة أنهت استعداداتها لتغطية رالي حائل نيسان الدولي 2016 م ، بتكوين طاقم عمل مكون من 15 ( إداريين ومعدين ومقدمين ومصورين ومخرجين ) وتجهيزات احترافية وأستديو متكامل بمقر الفعاليات , وسوف تقوم القناة بتغطية وتقديم العديد من الرسائل اليومية من قبل الحدث .

وأوضح الرضيان أن فريق مكتب حائل يبذل جهود كبيرة وذلك لانجاح مشاركة قناة شمالية والظهور بالصورة المشرفة للقناة في فعاليات رالي حائل نيسان الدولي 2016 .

واختتم الرضيان حديثه سوف يتخلل التغطيات أقامة العديد من المسابقات وتقديم الهدايا لزوار وضيوف الرالي  .

title%

اترك رد