أخبار حائل

مدير مكتب تعليم شمال حائل يطلع على مشروع البيئة الجاذبة بابتدائية حطين

حائل نت – حائل : زار مدير مكتب التعليم بشمال حائل الأستاذ سلمان بن محسن الغازي و قائد ابتدائية النووي الأستاذ عبدالرحمن بن صالح العساف يوم الثلاثاء 1440/02/07هـ ابتدائية حطين، واطلعا على مشروع البيئة الجاذبة المرتكز على تهيئة البيئة المدرسية، ومرافق المدرسة والملاعب، والصالة متعددة الاستخدام، و فصول الصفوف الأولية الجديدة. تلك العوامل من شأنها خلق بيئة جاذبة للتعلم .

   وقدم مدير مكتب التعليم بشمال حائل الأستاذ سلمان محسن الغازي  شكره وتقديره نظير الجهود التي يقوم بها فريق العمل في ابتدائية حطين من معلمين وإداريين، مثمنا الدور القيادي لقائد المدرسة الذي أسهم في إيجاد بيئة تعليمية متميزة ومتكاملة الأركان.

  ومن جهته قال قائد ابتدائية النووي الأستاذ عبدالرحمن صالح العساف:” نحن مسرورون وسعداء بما شاهدناه من خلال الجولة الميدانية، والكوادر التعليمية الجادة، وهذه نقلة تعليمية وتطويرية وتغيير عن النمط التقليدي السابق، وهذا دليل واضح للجهود المبذولة والمميزة والإبداعية لهذه المدرسة.

   ومن جهة أخرى قدم قائد ابتدائية حطين الأستاذ على عبدالكريم الجبرين شكره وتقديره لمدير مكتب التعليم بشمال حائل الأستاذ سلمان الغازي، مؤكدا على أن متابعة مكتب الشمال وحرص المسؤولين فيه على تذليل العقبات، محفزا للعطاء وتقديم الأفضل لأبنائنا الطلاب، وقال الجبرين:” يقف مدير مكتب التعليم بشمال حائل معنا منذ بداية الاستعداد للعام الدراسي الحالي، وتواصلنا معه مستمر ومثمر، وبالتعاون نسعى جميعا للنجاح بإذن الله”، وأشار الجبرين إلى أن زيارة قائد ابتدائية النووي الأستاذ عبدالرحمن بن صالح العساف مشجعة ومحفزة لتقديم الأفضل، مقدما شكره له على الزيارة والإطراء.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق