شؤون محلية

«صحة الرياض» تفتح تحقيقاً في حفلة تكريم أحيتها فنانة أعراس و«مهرج»

فتحت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة الرياض أخيراً، تحقيقاً في «مخالفات» حصلت خلال حفلة أقامتها إدارة التواصل الداخلي في «صحة الرياض» لتكريم الموظفين المتميزين في المراكز الصحية في إحدى قاعات الاحتفالات، واحيتها مغنية اشتهرت بإحياء حفلات المناسبات والزواجات، إضافة إلى «مهرج» أدى ألعاب خفة.

وأقامت إدارة التواصل الداخلي في «صحة الرياض» حفلاً لتكريم الموظفين المتميزين على مستوى المراكز الصحية في إحدى القاعات شرق العاصمة الرياض، وأحضر القائمون على الحفلة مطربة مشهورة بإحياء المناسبات والزواجات لتحيىها، إضافة إلى إحضار «مهرج» يقدم ألعاباً بهلوانية ساحرة أمام الحضور، إضافة إلى اختلاط الرجال مع النساء خلال إقامة هذه الحفلة، وكذلك إقامة حفلة التكريم في قاعة احتفالات زواجات غنائية.

ووجه مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات إلى «صحة الرياض»، استهجنوا «المخالفات»، والتي تخل – على حد تعبيرهم – في لوائح وأنظمة الوزارة ، وطالبوا في تغريداتهم، وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة بـ«تطبيق العقوبات اللازمة ضد المخالفين في هذه الحفلة».

وأصدر المدير العام لـ«صحة الرياض» الدكتور ناصر الدواس، قراراً ينص على تشكيل «لجنة عاجلة» حول هذه المخالفات، واتخاذ «الإجراءات الصارمة ضد المخالفين».

واعتبر قرار الدواس، التجاوزات التي تمت في هذه الحفلة «مخالفة للضوابط المعتمدة والمتبعة في مثل هذه المناسبات»، لافتاً إلى تشكيل لجنة مكونة من أربعة أعضاء، تضم عضواً من إدارة المتابعة، وآخر من الإدارة المساعدة للصحة العامة، وعضواً من مكتب المدير العام، ورابعاً من إدارة الشؤون القانونية، حيث تجتمع اللجنة بشكل عاجل، وتتخذ الإجراءات اللازمة للتحقيق في التجاوزات التي تمت في هذه الحفلة» فقا لـ «الحياة».

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق