الرياضة

بالصور.. الاتفاق يتوج بطلاً لدوري الصالات في نسخته الأولى

حائل نت – متابعات:

توج فريق الاتفاق للصالات بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم للصالات في نسخته الأولى بعد فوزه على الربيع بنتيجة 5 – 2 في ثالث مبارياته في الدور النهائي للبطولة والتي أقيمت على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام.

توج وكيل الهيئة العامة للرياضة فيصل النصار ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد نادي الاتفاق بكأس البطولة والميداليات الذهبية فيما سلم نادي الهلال بالميداليات الفضية ونادي القادسية بالميداليات البرونزية.

وكان الاتفاق قد حسم لقب البطولة بعد فوزه في الجولتين الأولى والثانية على القادسية والهلال حيث يقضي نظام البطولة بالتتويج بفارق المواجهات.

وجاء فوز الاتفاق باللقب بعد مشوار طويل بدأه بالتأهل للدوري الممتاز بعد تجاوزه الدوري التصنيفي قبل أن يحقق المركز الثالث في مجموعته الأولى حيث تأهل على إثرها للأدوار النهائية بتحقيقه للمركز الثالث قبل أن يحسم اللقب في الدور النهائي.

وحقق الاتفاق اللقب بعد نجاح إدارته في تجهيز الفريق حيث أشرف عليه أمين عام النادي ابراهيم القاسم بالإضافة إلى نجاحه في تولية المهام الفنية للمدرب الوطني عبدالله الشهري الذي سجل اسمه في قائمة الشرف كأول مدرب يحقق البطولة.

وبهذه البطولة عزز الاتفاق من كونه أحد أبرز الأندية السعودية صاحبة النجاح غير المسبوق في العديد من الأولويات محلياً وخارجياً.

25 26 27

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق