الأربعاء, 20 سبتمبر, 2017 3:45 م
الرئيسية / شؤون محلية / ضبط فتاتين في زي رجالي مع 4 شبان بالطائف

ضبط فتاتين في زي رجالي مع 4 شبان بالطائف

ألقت الجهاتُ المختصة القبض على فتاتين متنكرتين في زي رجالي برفقة أربعة من الشبان داخل أحد المقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة والشيشة بمحافظة الطائف، بعد بثهما مقطع فيديو عبر برنامج سناب شات من مكان تواجدهما.

وأشارت المعلومات إلى أن إحدى الفتاتين متغيبة منذُ أيام عن أسرتها، وأنها وصديقتها من المعتادات على الوجود في حفلات الاختلاط التي كُشفت بالاستراحات السابقة، فيما كُشف عن أنهما طالبتان تدرسان بالجامعة في الطائف.

وأوضحت المصادر أنه تم ضبط 18 حبة من الكبتاجون المخدر مع أحد الشباب، ونصف حبة مع قطعة من الحشيش المخدر بحوزة واحدة من الفتاتين.

وذكرت المصادر أن خروج الفتاتين متنكرتين مع الشبان الأربعة كان تحديًا مقابل مبلغ مالي في حال التنفيذ، وتم توثيق ذلك من خلال الفيديو التصويري بينهما، ونقله عبر خدمة السناب شات إثباتًا لتلك الحالة، وكسب التحدي، تشجيعًا منهما لباقي الفتيات اللاتي يرتبطن بهما للقيام بالمخالفة نفسها!.

وأبدى صاحب المقهى تعاونًا مع الجهات المختصة، وذلك بتزويدها بمحتوى الكاميرات الموجودة بالمقهى نظامًا لإثبات الحالة، كما أُحيلت القضية بالمقبوض عليهم، ومنهم اثنان يعملان في قطاعٍ أمني، لمركز شرطة الفيصلية بالطائف لاتخاذ الإجراءات النظامية، وإحالتها لجهة الاختصاص.

اترك رد