الرياضة

«عبد الله الزوري» يشن هجوماً حاداً على الهلال: مؤلم حقاً ما حدث معي !

كشف اللاعب عبد الله الزوري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الوحدة، حقيقة الأنباء التي ترددت عن وجود خلاف بينه وبين إدارة نادي الهلال.

وقال “الزوري” خلال حديثه لـ “الرياضية”: “خرجت من الهلال ولدي مستحقات، وكانت هناك وعود وللأسف، لا أريد أن أقول إنها أكاذيب لكنها وهمية.. مؤلم حقا ما حدث معي في الهلال”.

وتابع : “رفعت شكوى للاتحاد السعودي ضد الهلال منذ فترة طويلة، ومع الأسف الآن اقتربت من إكمال عام كامل، ولم أجد أي قرار، وحتى الخطابات التي يردون بها على هي نفس الجمل التي يعيدونها كل مرة.”

وأردف: “كان بيني وبين سامي الجابر اتفاق أنه بعد المخالصة بتسعة أيام أستلم مستحقاتي كاملة، ومع الأسف لم تصبح تسعة أيام وأصبحت أشهر لدرجة أنهم اتصلوا بي، وطلبوا أن أعطيهم المخالصة لصرف حقوقي وأعطيتهم المخالصة واختفوا”.

وأكمل حديثه: “اشتقت للهلال كثيراً، وما زلت هلاليًّا، ومستحيل بعد 13 عامًا عشتها في الهلال أن أنساها، لقد تعلمت في هذا النادي الكثير وحتى أساسيات كرة القدم تعلمتها معهم”.

وأختتم قائلاً: ” أتأمل في الأمير محمد بن فيصل خيرًا، ووعدني بحول الله بحلّ الموضوع وأنا أعدّه أخًا كبيرًا لي، وفرحت كثيرًا عندما عاد لرئاسة الهلال”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق