أخبار حائل

عصر اليوم.. اقوى العروض الرياضية لكمال الاجسام بنادي النووي بحائل

يترقب رواد ومرتادي نادي الحي بإبتدائية الإمام النووي اليوم الاثنين عند الساعة الخامسة عصراً العرض الأقوى لكمال الأجسام.

يأتي ذلك في إطار الشراكة المجتمعية التي ستوقع بين نادي النووي ونادي البلاتينيوم الرياضي عصر اليوم الاثنين والتى ستجرى مراسمها في مقر نادي الحي بمدرسة ابتدائية الإمام النووي بحي صلاح الدين.

من جانبه اكد قائد النادي الاستاذ سعود حاشم الشمري، بأن هذه الشراكة تأتي في إطار سعي إدارة النادي في تنوع برامجه الرياضية والشراكات ذات الطابع الرياضي والشبابي.

وفي السياق ذاته أفاد مشرف نادي الحي بالنووي الاستاذ عارف السلمان بأن هذه الاتفاقية علامة فارقة في المجال الصحي والرياضي، مضيفًا أن رياضة كمال الأجسام تعتمد على مجموعة من التمارين والأنظمة الغذائية المصممة لتعزيز تنمية العضلات في الجسم وتعزيز الصحة العامة واللياقة البدنية، بالإضافة إلى أن فوائد رياضة كمال الأجسام الصحية فهي ايضا لها فوائد نفسية فهي تخفف القلق والتوتر.

من جانب أخر أوضح عضو فريق نادي بلاتينيوم الكابتن ماجد الطريفي بأنه سيكون هناك عرض في كمال الاجسام بصحبة الكابتن ويصاحب في مجال كمال الاجسام الكابتن تركي التريباني فيما سيقدم الكابتن ياسين عرض البوكس، الفريق بصحبة مدير النادي محمد الصديق، وأردف بأن فعاليات الاتفاقية ستتناول الجانب الصحي.

هذا وستقام هذه العروض في الصالة الرياضية بإدارة نادي مدرسة الحي بابتدائية النووي.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق