الرياضة

عضو لجنة التحكيم يستقيل ويفتح النار على الرئيس بسبب الهلال

فتح المحامي محمد السهلي عضو لجنة التحكيم الرياضي السعودي المستقيل النار على رئيس اللجنة وخرج باعتراف مثير، وذلك بعد استقالته من عمله كمحكم في مركز التحكيم الرياضي، على خلفية قضية الهلال المثيرة للجدل.

ورفض مركز التحكيم الرياضي، النظر في احتجاج الهلال، ضد مشاركة محمد القرني وعبدالله العويشير مع الوحدة وأحد على التوالي، بحجة عدم الاختصاص، الأمر الذي اعترض عليه محمد السهلي، حيث قدم استقالته على الفور.

واعترف السهلي في سلسلة تغريدات عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بانتماءه الكبير لنادي الهلال، مشددًا على أنه يعتز بهذا الأمر، ولكنه لا يُمكن أن يؤثر على عمله كمحكم رياضي

وقال في تغريدته الأولى : لا يوجد شخص يعمل في الوسط الرياضي ليس له ميول لاحد الأندية. ومن يقول خلاف ذلك فهو كاذب.

كما أضاف في تغريدته قائلا : اعتز وأتشرف بالهلال.

وتابع تغردته بقوله :لكن خلال عملي كمحكم رياضي لا يمكن ان اقبل ان أكون محكماً في أي دعوى يكون الهلال طرفاً فيه خشية تأثير الميول على امانتي المهنية.

وكشف محمد السهلي، عن أن استقالته من منصبه، جاءت بسبب اعتراضه على قرار رئيس مركز التحكيم الرياضي، وتعديه على صلاحيات المحكمين، وتفرده بالقرار.

حيث قال في تغريدة ثانية له قال فيها اعتراضي على قرار رئيس مركز التحكيم الرياضي هو افتئاته على احكام القانون وتعديه على صلاحيات المحكمين وتفرده بالقرار.

وابدى ملاحظة في التغريدة عن أنه في حال قبول طلب نادي الهلال فإنه كان سوف يعتذر عن تواجده في وابداء رايه في لجنة التحكيم منعا للشبهات وقال في تغريدته:

“مع ملاحظه ان لو قبل طلب التحكيم المقدم من الهلال فلن أكون محكماً في الدعوى. لذا لا يتصور ان اخدم الهلال كما زعم البعض.”

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق