الرياضة

عمر السومة : مرحلة ستينج فاشلة .. ولا أستثني نفسي

أبدى عمر السومة نجم النادي الأهلي والمنتخب السوري الأول لكرة القدم، أسفه لتراجع مستوى نسور قاسيون تحت قيادة المدرب بيرند ستينج، مؤكدًا أنه متفائل بتحسين الصورة خلال الفترة المقبلة.

وأكد عمر السومة أن المنتخب السوري ظهر بمستوى مميز خلال تصفيات كأس العالم 2018، وتأهلوا إلى الملحق الآسيوي، مُشددًا على أن الوصول لهذا الدور إنجاز يُدون في تاريخ نسور قاسيون والجهازين الفني والإداري واللاعبين.

وقال عمر السومة خلال تصريحات صحفية: “يسجل للجهاز الفني الوطني بقيادة فجر إبراهيم خلال الدور الثاني وللمدرب الوطني أيمن الحكيم قيادته الناجحة للمنتخب خلال الدور الحاسم”.

وأضاف عمر السومة تصريحاته قائلًا: “المرحلة التي تلت فترة التصفيات؛ وتسلم بيرند ستينج قيادة المنتخب استعدادًا لنهائيات الإمارات وخلالها كانت فاشلة، ولا أستثني نفسي بل فشلنا إدارة وجهازاً فنياً وإدارياً ولاعبين وأنا أولهم”.

وتابع عمر السومة تصريحاته قائلًا: “فلم نوفق في المحافظة على السمعة الطيبة لنسور قاسيون قبل الدخول لنهائيات آسيا، وكانت خيبة الجمهور مؤلمة ولا سيما أنه عقد آمالاً كبيرة علينا”.

وواصل عمر السومة تصريحاته قائلًا: “النهائيات صفحة طويت بكل أحداثها، بحلوها ومرها، تعلمنا منها الكثير وسيكون التعويض قادماً بإذن الله وتحسين الصورة غير المرضية”.

وشدد عمر السومة على تفاؤله بالفترة المقبلة، وقال: “أنا متفائل بقدرتنا على تغيير الصورة وتحقيق نتائج إيجابية خلال مشوار التصفيات الذي نترقب قرعته بعد التغييرات الجديدة في جسم المنتخب على مستوى الجهازين الفني والإداري”.

وأردف: “الوضع أفضل حالياً بقيادة المدرب الوطني فجر إبراهيم على الرغم من غيابي عن دورة الصداقة وودية الإمارات، إلا أنني متأكد ومتفائل بالتغييرات التي حدثت والتي سنقطف ثمارها ببطاقة التأهل الآسيوية على درب المونديالية”.

واستكمل عمر السومة تصريحاته قائلًا: “منتخب سوريا يملك عناصر جيدة ومتميزة على مستوى القارة الآسيوية وإن شاء الله سيوفق المدرب في توظيفها بالشكل الأمثل خلال المباريات الودية القادمة التي يفترض أن تكون متعددة ونوعية، وبالتأكيد فإن القائمين على المنتخب أعدوا الخطة المناسبة لذلك”.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق