أخبار حائل

«عمل حائل» يواصل حملاته التفتيشية لضبط سوق العمل بمحافظة الحائط

 باشراف وتوجيه مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ فريح العياد وبمتابعة مساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للعمل بالمنطقة الاستاذ صالح بن صالح الأحمري ومدير ادارة التفتيش سعود دبي الشمري نفذ عمل حائل حملة تفتيشيه لمحافظة الحائط جنوب حائل 280كلم بهدف تعزيز ومتابعة قرار التوطين لسوق العمل ومتابعة الشكاوي بالمحافظة واتخاذ اللازم حيال متابعة سير العمل للعاملين بالقطاع الخاص بالمحافظه والمراكز التابعه لها.

حيث تم زياره عدد من المنشأت لسوق العمل بالمحافظة وأسفرت الحملة علی 15 انذار فيما بلغت المخالفات 9 كما تم ضبط مخالفة واحدة في المادة39 من نظام العمل وأغلق المحل بحينه من قبل مندوب البلدية بالمحافظة وتسليم الوافد للجهات المختصه مع ثبوب محضر الواقعة.

الی ذلك شدد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ فريح العياد ، علی استمرار الحملات التفتيشية بالمحافظات لكافة الأنشطة التجارية بالتعاون مع الجهات الشريكة، لضبط وتحسين سوق العمل فيما يخص بيئته وتهيئة المزيد من الفرص الوظيفية أمام الشباب والشابات الطموحين في المنطقة.

وأكد العياد إلى عدم التهاون والتساهل في تطبيق أشد العقوبات وإيقاع المخالفات بحق المنشآت المخالفة والغير ملتزمة في أنشطة التوطين.

فيما أكد المساعد لقطاع العمل بحائل صالح الاحمري أن هذه الحملات المتواصلة تأتي في اطار التأكد من التزام أصحاب الأعمال بضوابط ولوائح الوزارة وقرارتها حيث تم ضبط عدد من المخالفات من مخالفي نظام الإقامة والعمل، وتم اتخاذ الإجراءات الرسمية بحقهم.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق