أخبار حائل

فرع الكلية التقنية بالشنان يدشن الهوية الجديدة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

حائل نت _ حائل : تشرف فرع الكلية التقنية بالشنان اليوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٩/٠٧/١٠ هـ بتدشين الهوية الجديدة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وافتتاح بعض الأنشطة اللامنهجية تحت رعاية محافظ الشنان الأستاذ سعود بن طحمور الغازي ومدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة حائل المهندس مشعل بن سعود التميمي وعميد الكلية التقنية بحائل المهندس ضحوي بن عبدالهادي الشمري وبحضور عدد من مدراء الدوائر الحكومية بمحافظة الشنان.

حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم. عقبها مشرف فرع الكلية التقنية بمحافظة الشنان المهندس سامي بن عسكر الحربي بإلقاء كلمة عبر فيها واصفاً بأن رؤية المملكة 2030 تمثل مرتكزاً أساسياً تسعى جميع الجهات الحكومية والقطاع الخاص للمساهمة في تحقيقه ، وحيث أطلق سمو ولي العهد عدد من المشاريع الضخمة كمشروع البحر الأحمر ومشروع القدية ومشروع نيوم والذي من شأنه زيادة الطلب لتوفير الأيدي الوطنية المؤهلة في عدد من التخصصات التقنية والفنية المهنية والتي تخرجها وحدات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمملكة ، ومن هذا المنطلق بادرت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بتغيير هويتها وشعارها والذي يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

كما أضاف الحربي أن المشاركة في الأنشطة اللامنهجية في فرع الكلية تعود بالنفع للمتدربين وصقل مواهبهم وتعزيز الثقة لدى المتدرب وذلك بتفعيل هذه الأنشطة ومنها الجوالة وفريق المشاة والمشاركة في الألعاب المختلفة في الصالة الرياضية. وفي نهاية الكلمة شكر الحربي الجهات الحكومية على تعاونها في جميع الأنشطة والفعاليات التي يقيمها فرع الكلية التقنية بالشنان.

بعد ذلك تم التوجه لتدشين المعرض التعريفي والذي يحتوي على أركان عديدة ومن ضمنها ركن التوجيه والإرشاد وركن المتدربين المستجدين وركن للتعريف بأقسام الكلية وما تحتويه من مشاريع تقنية من عمل متدربين الفرع ومطويات تعريفيه بالتخصصات.

ثم انتقل الضيوف إلى مقر الجوالة للافتتاح كأول فريق جوالة منذ تأسيس فرع الكلية ، كما اطلع الزوار على بعض الأعمال الريادية التي قام بتجهيزها أفراد فريق الجوالة ، ثم توجه الجميع إلى الصالة الرياضية والكافتريا للتدشين ، حيث شاهد الحضور ما تحتويه الصالة من ألعاب رياضية وتجهيزات الكافتريا. وتدشين فريق مشاة الشنان كأول فريق مشاة في المحافظة كبادرة تطوعية ، وتفعيلاً للمسؤولية الاجتماعية لتثقيف المجتمع بفوائد ممارسة الرياضة بشكل عام ورياضة المشي بشكل خاص.

واختتم الحفل بتدشين الشعار والهوية الجديدة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبر الطيران الشراعي وذلك بقيادة مشرف الفرع والكابتن محمد العتيق ، حيث تم التحليق بصورة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو امير منطقة حائل وسمو نائبه بالإضافة إلى شعار المؤسسة .

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق