أخبار حائل

“فنون حائل” تحدد 10 من صفر آخر موعد للمشاركة في “ملتقى ألوان السعودية”

حددت جمعية الثقافة والفنون بحائل 10/02/1437هـ كآخر موعد لاستقبال أعمال المصورين الراغبين المشاركة في معرض فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة حائل للمشاركة في ملتقى ألوان السعودية لعام 2015م في الفترة ما بين 13 – 19 ديسمبر في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

وأوضح مشرف لجنة التصوير بجمعية الثقافة والفنون بحائل سلطان الركاد أن آخر موعد لاستقبال الأعمال سيكون 10/02/1437هـ ، وأن فرصة المشاركة متاحة لجميع المصورين والمصورات من أبناء المنطقة، مشيرا إلى شروط المشاركة :

  1. المعرض مفتوح لجميع المصورين والمصورات في منطقة حائل.
  2. أن تكون الصورة المقدمة للمعرض من تصوير المتقدم نفسه.
  3. أن تكون الصورة ملتقطة باستخدام كاميرا احترافية أو شبه احترافية. والمشاركة بصورتين كحد أقصى.
  4. أن يكون للصورة عنوانًا واضحًا يعبر عنها (يكتب في حقل “عنوان الصورة” عند إرسال الصورة لبريد الجمعية)، ووصفًا مختصرًا يوضح مكان التقاط الصورة وتاريخ التقاطها.
  5. تقدم الصور المراد المشاركة بها بصيغة ملفات رقمية بامتداد jpg، ولا يقل طول الضلع الأكبر عن 3000 بكسل، ويسمح بتعديل الإضاءة واللون والحدة للصورة.
  6. لا يسمح بالإضافات أو الدمج (يستثنى من ذلك صور البانوراما)، ولا تقبل الصور المضاف إليها إطار أو توقيع أو تاريخ أو اسم المصور، أو مضاف إليها أي عنصر (وسيطبع اسم المصور لاحقا).
  7. يحق لفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بحائل استخدام الصور وذلك في المطبوعات والمنشورات الإعلانية للهيئة، ويكون ذلك من خلال:
  8. تتم المشاركة وتقديم الصور من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالجمعية ( FUNOONHAIL@GMAIL.COM، أو من خلال تسليمها cdللجمعية.
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق