شؤون محلية

هنا.. أسماء المعينون على وظيفتي “فني إسعاف” و”طب طوارئ”

حائل نت – متابعات :اعتمد رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد القاسم، اليوم الاثنين، أسماء المرشحين على وظيفتي “فني إسعاف”، و”طب طوارئ”.

وأكد القاسم أن هذا القرار يأتي بناءً على ما عرضه المدير العام للشؤون الإدارية والمالية رئيس لجنة شغل الوظائف الصحية، من احتياج الهيئة إلى شغل هاتين الوظيفتين المشمولتين بلائحة الوظائف الصحية، واجتياز 145 مواطنًا من المتقدمين للمسابقة الوظيفية المعلنة لعام 1439هـ، واكتمال مسوغات تعيين 142 من هؤلاء المرشحين.

وأشار إلى أنه تمت الموافقة على تعيين 142 مرشحًا على وظيفتي “فني إسعاف” و”طب طوارئ”، ابتداءً بالمرشح محمد مفرح علي التليدي، وانتهاءً بالمرشح نايف مدعث محمد الدوسري على الوظائف المحددة.

وأوضح أن هذا التعيين يبدأ اعتبارًا من تاريخ مباشرة كل منهم البرنامج التأهيلي المحدد من قبل الإدارة العامة للتدريب. وعلى الإدارة العامة للتدريب، تزويد إدارة شؤون الموظفين بالمركز الرئيس، بتاريخ مباشرة كل منهم.

ولفت إلى أن الإدارة العامة للتدريب، تبلغ المرشحين بموعد ومكان البرنامج، وتصرف بدلات العمل الخاصة بالميدان (بدل ميدان، بدل قيادة سيارة إسعاف) عند مباشرتهم العمل الميداني في مراكز الإسعاف.

وطالب الإدارات الموجهين إليها بعد توزيعهم وتحديد أماكن عملهم في مراكز الإسعاف مسؤولية، بإيقاف راتب وبدلات من لن يُعدِّل مهنته خلال شهرين من تاريخ المباشرة، مشددًا على ضرورة صرف بدل تعيين لكل مرشح من هؤلاء المعينين، وفقًا للمادة (27/10) من نظام الخدمة المدنية ولوائحه التنفيذية في حال عدم أسبقية الصرف لهم.

وللاطلاع على قائمة أسماء المترشحين : تحميل القائمة

 
 
 
اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق