الرياضة

فوز أبها وضمك ونجران والكوكب في الجولة التاسعة من دوري الأمير محمد بن سلمان

حائل نت – الرياض: إنطلقت مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة التاسعة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بـ(5) لقاءات، جاءت نتائجها كما يلي:

وتقاسم فريقا النجوم والخليج نقاط اللقاء عقب تعادلهم الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الفتح بالأحساء، وكان الخليج البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب علي الشعلة، إلا أن النجوم أدرك التعادل عن طريق الزامبي سكالا سميث، ليرتفع رصيد النجوم إلى 10 نقاط، بينما إرتفع رصيد الخليج إلى 9 نقاط.

وعلى ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، حقق ضمك فوزاً على مضيفه النهضة بهدفين دون ردّ، جاءت عن طريق عبدالعزيز السرحاني وعلي العلياني من ركلة جزاء، ليرتفع رصيد ضمك إلى 17 نقطة، فيما بقي النهضة عند رصيده الحالي 8 نقاط.

وكسب أبها نظيره المجزل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، أحرز لأبها كلاً من خالد الزيلعي وعبدالله القحطاني ومحسن العيسى من ركلة جزاء، فيما أحرز للمجزل سلطان المريشد والتشيلي كارلوس روس، ليرتفع رصيد أبها إلى 19 نقطة، ويظلّ المجزل عند رصيده الحالي 10 نقاط.

وإستطاع الكوكب من تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه بعد فوزه على نظيره الجبلين بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، حيث جاءت أهداف الكوكب عن طريق السنغالي إيمانويل غوميز، فيما جاء هدف الجبلين الوحيد بواسطة الليبي الهادي السنوسي، ليرتفع رصيد الكوكب إلى 6 نقاط، بينما ظلّ الجبلين عند رصيده الحالي 12 نقطة.

وعلى ملعب نادي ضمك في خميس مشيط، تغلب نجران على ضيفه القيصومة بهدفين دون ردّ، جاءت عن طريق كلاً من النيجيري المواليد عمران إلياس وصالح آل عباس، ليرتفع رصيد نجران إلى 16 نقطة، فيما بقي القيصومة عند رصيده الحالي 8 نقاط.

وتختتم غدا الأربعاء منافسات الجولة التاسعة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، بخمس مواجهات أخرى.

ويحتضن الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، لقاء جدة وهجر، ويتصدر أصحاب الضيافة جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، في المقابل يحل هجر وصيفاً برصيد 16 نقطة.

ويلتقي الوشم مع ضيفه العدالة على ملعب نادي الزلفي، ويأتي الوشم في المرتبة العاشرة برصيد 11 نقطة، بينما يحل العدالة في المرتبة السادسة عشر برصيد 9 نقاط.

ويقام لقاء الطائي والشعلة على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، الطائي يحل في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، في المقابل الشعلة صاحب المركز الثاني عشر بنفس الرصيد.

ويستقبل العين ضيفه العروبة على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، ويحتل الفريق المضيف المرتبة الخامسة برصيد 14 نقطة، فيما يحل الزوار في المرتبة الثالثة عشر برصيد 10 نقاط.

ويستضيف الأنصار نظيره الجيل على ملعبه في المدينة المنورة، الأنصار سابعاً برصيد 13 نقطة، بينما يحل الجيل تاسعاً بـ 11 نقطة.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق