الرياضة

فوز الجبلين وتعادل الطائي في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

حائل نت – عبدالكريم الفطيمان: اختتمت اليوم الأربعاء منافسات الجولة السابعة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بإقامة 5 مباريات جمعت الشعلة مع الأنصار، والجبلين مع العروبة، ونجران مع أبها، والنجوم مع الجيل، وجدة مع الوشم.

فعلى ملعب نادي الشعلة بالخرج، حقق الأنصار فوزًا برباعية نظيفة على حساب الشعلة سجلها عثمان حسن ومعن الحذيفي وموسى الترجمي ويحيى كعبي في الدقائق 12 و28 و54 و86 على الترتيب.

ورفع الأنصار رصيده لـ 28 نقطة في المركز الثالث فيما توقف رصيد الشعلة عند 19 نقطة في المركز السابع عشر.

وحقق الجبلين فوزًا على العروبة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل.

تقدم الجبلين أولًا عن طريق لاعبه بيتر نوراه في الدقيقة 15 قبل أن يدرك دانيال سيروس التعادل للعروبة في الدقيقة 28، فيما سجل السنوسي الهادي هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 72.

بتلك النتيجة رفع الجبلين رصيده لـ 23 نقطة في المركز التاسع، فيما توقف رصيد العروبة عند 19 نقطة في المركز الثامن عشر.

وحسم التعادل السلبي مباراة نجران وأبها، ليرتفع رصيد نجران لـ 22 نقطة في المركز العاشر، فيما عزز أبها صدارته للترتيب بوصوله للنقطة 34.

وتخطى النجوم ضيفه الجيل 4-1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

افتتح النتيجة للنجوم اللاعب هيرمان كواو في الدقيقة 25، قبل أن يعزز زميله محمد البيشي التقدم بهدف ثان في الدقيقة 35، فيما سجل اللاعب أحمد المحيفيظ الهدف الثالث في الدقيقة 46.

وقلص اللاعب إدواردو النتيجة للجيل بهدف في الدقيقة 85، قبل أن يختتم سكالا رباعية النجوم في الدقيقة 90+3.

ورفع النجوم رصيده لـ 21 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد الجيل عند 24 نقطة في المركز السابع.

وحسم التعادل السلبي مباراة جدة مع الوشم والتي جرت على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وارتفع رصيد جدة لـ 28 نقطة في المركز الثاني، فيما ارتفع رصيد الوشم لـ 23 نقطة في المركز الثامن.

وكانت منافسات الجولة انطلقت أمس الثلاثاء بإقامة 5 مباريات جمعت القيصومة مع العدالة، وضمك مع الطائي، والخليج مع العين، وهجر مع الكوكب، والنهضة والمجزل.

وحقق العدالة فوزًا على القيصومة 2-1، ليرفع رصيده لـ 27 نقطة في المركز الخامس فيما توقف رصيد القيصومة عند 13 نقطة في المركز العشرين.

وتعادل ضمك أمام الطائي 1-1، ليرفع ضمك رصيده لـ 28 نقطة في المركز الرابع، فيما ارتفع رصيد الطائي لـ 21 نقطة في المركز الثالث عشر.

وحسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة الخليج مع العين، ليرفع الخليج رصيده لـ 22نقطة في المركز الحادي عشر، فيما وصل العين للنقطة 20 في المركز الخامس عشر.

وحسم التعادل السلبي مباراة النهضة مع المجزل، ليصل النهضة للنقطة 17 في المركز التاسع عشر، فيما ارتفع رصيد المجزل لـ 21 نقطة في المركز الرابع عشر.

وحقق الكوكب فوزًا على مضيفه هجر 1-0، ليرفع رصيده لـ 20 نقطة في المركز السادس عشر، فيما توقف رصيد هجر عند 24 نقطة في المركز السادس.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق