الجمعة, 24 نوفمبر, 2017 7:39 م
الرئيسية / الفيديوهات / فيديو لجندي سعودي يقتل 3 حوثيين ويغتنم أسلحتهم

فيديو لجندي سعودي يقتل 3 حوثيين ويغتنم أسلحتهم

حائل نت – متابعات: أشاد مغردون بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بشجاعة الملازم أول مشهور بن فهد بن قروش المرابط في الحد الجنوبي، ووجهوا له التهنئة بالسلامة بعد تمكنه من قتل ثلاثة حوثيين والاستيلاء على أسلحتهم.

ودشن مغردو تويتر، الخميس (16 جمادى الأول 1437هـ)، وسما تحت عنوان “#مشهور_بن_فهد_بن_قرّوش” تداولوا فيه مقطع فيديو قالوا إنه اُلتقط للملازم بن قروش بعد أن تمكَّن من  قتل ثلاثة حوثيين واغتنام أسلحتهم خلال الاشتباك معهم في الحد الجنوبي، مهنئينه وزملاءه بالسلامة.

وقال ناصر بن جليغم، “خلها ويجي لها اللي مهتويها شروا بن قروش ليامن زعزعوها الجميلة دايمً تعشق ذويها اشهدنه راعي الجزلة وابوها”.

وأضاف الداعية الكويتي عبدالمانع العجمي: “اتمنى تكريم الملازم  #مشهور_بن_فهد_بن_قرّوش على شجاعته وفعلته وتضحيته والحمد لله الذي مكنه من قتل ثلاثة من الحوثيين”.

وقال عقاب الغامدي، “والله كفو راع الشيم والحميا وكل جيش المملكة هم كذلك نعم الدين ونعم الحكومة ونعم الشجاعة ونعم الأخوة ونعم الشعب”.

وأضاف المغرد وسيم: “هذا فخر الوطن كله موبس العجمان بيض الله وجيهكم يا جنود الله ثم الدين والملك والوطن الله يوفقكم ويسدد رميكم”.

يُذكر أن المتمردين الحوثيين يحاولون مرارا التسلل عبر الحدود إلى داخل المملكة، إلا أن بسالة المرابطين في الحد الجنوبي تحول دون ذلك، ووقوعهم غالبا بين قتيل وأسير.

اترك رد