الفيديوهات

فيديو نجاة 4 مبتعثين سعوديين من “فخ جنسي”

حائل نت – متابعات: برأت محاكمة أمريكية 4 مبتعثين سعوديين بولاية رود أيلاند، من فخ جنسي نصبته لهم طالبتان أمريكيتان تدرسان معهم بجامعة “جونسون أند ويلز”.

وأعلنت المحكمة، أمس الاثنين (22 فبراير 2016)، عدم توافر الأدلة في اتهام الفتاتين للمبتعثين باغتصابهما؛ وذلك بعد تحقيقات استمرت منذ شهر أكتوبر الماضي، وحظيت باهتمام إعلامي كبير في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت شرطة مدينة “بروفيدنس” التابعة للولاية، قد اعتقلت المبتعثين محمد. ج (20 عامًا) وطارق. ح (22 عامًا) المقيمين في المدينة، والثالث المقيم بمدينة مجاورة وهو محمد. ص (20 عامًا)، بعد أن زعمت إحدى الفتاتين أنهم تكاتفوا على اغتصابها تناوبًا ليلة أول أكتوبر الماضي في شقة زميلهم المبتعث الرابع المقيم في “بوتاكت” أيضًا، وفقا لموقع العربية نت.

وأظهر ملف التحقيقات الأولية، أن الطالبتين التقتا في “بروفيدنس” زميلًا لهما سعوديًّا، في أحد الملاهي الليلية، وانضم الثلاثة إليه فيما بعد. وبعد منتصف الليل، خرج الجميع إلى شقة المبتعث الرابع بمدينة “بوتاكت” المجاورة. وفي السادسة و25 دقيقة صباح اليوم التالي -أي الجمعة 2 أكتوبر- علمت الشرطة من مستشفى لجأت إليه الطالبتان، أنهما فيه للعلاج من اغتصاب جماعي، وذكرتا أنهما دخّنتا “شيشة” وتعرضتا للتخدير وسط ظلام دامس بالشقة، بحيث لم تتمكنا معه من تذكر بقية التفاصيل.

وألقت الشرطة القبض على المبتعثين الأربعة تباعًا، ووجهت إلى أحدهم تهمة الاغتصاب من الدرجة الثانية، فيما وجهت إلى الثلاثة الآخرين تهمة الاغتصاب من الدرجة الأولى، كما علقت الجامعة دراستهم بها حتى اتضاح الأمور، إلى أن أعلنت المحكمة براءتهم.

 

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock