الرياضة

في حائل: “الذهبي” و”قرطبة” يقصان شريط مباريات دورة مركز التنمية الرمضانية

حائل نت ـ حائل : تنطلق بمشيئة الله تعالى دورة مركز التنمية الاجتماعية الرمضانية بمنطقة حائل مساء اليوم الخميس الموافق 1 – 9 – 1439هـ , على ملعب النشاط الاجتماعي التابع لمركز التنمية في قفار جنوب مدينة حائل , تحت مسمى “كأس بطولة التنمية الاجتماعية الرمضانية” في نسختها السادسة , بمشاركة (30) فريقا تمثل نخبة الفرق وصفوة لاعبي المنطقة.

وتشهد البطولة في نسختها السادسة تطبيق نظام خروج المغلوب منذ انطلاقها حتى دور الأربعة رغبة من مركز التنمية الجهة المنظمة للبطولة في فتح المجال لكافة الفرق واللاعبين بالمشاركة فيها بسبب كثرة طلبات الفرق في التسجيل بمنافساتها نظرا لما تتمتع به البطولة من سمعة إيجابية واسعة داخل وخارج منطقة حائل.

في حين يلتقى في مباراة الافتتاح التي تنطلق في تمام الساعة (10:15) من مساء اليوم الخميس فريقا “الذهبي” و”قرطبة” في المباراة الأولى , ويلتقي فريقا “الشمال” و”الكهرباء” في المباراة الثانية في تمام الساعة (12:15).

يذكر أن الدورة يصاحبها في كل عام عدد من البرامج الشبابية الهادفة بمشاركة بعض الجهات الحكومية الأخرى وفي مقدمتها مكافحة المخدرات وبنك الدم , كما تحظى الدورة بحضور إعلامي كبير , وبتشريف عدد من الشخصيات الاجتماعية ورجال الرياضة في المنطقة.

اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق