أخبار التعليم

انطلاق كشافة حائل لخدمة ضيوف الرحمن في الحج

حائل نت – حائل : ودع سعادة مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف الثويني بعد مغرب يوم الجمعة بمعسكر الملك عبد العزيز الكشفي الفرق الكشفية المشاركة بالحج لهذا العام 1439هـ، بحضور المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالعزيز الحميان ومدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ يوسف الصلحاني ومديري الإدارات وبمشاركة شركاء تعليم حائل الأستاذ خالد الشنتوف والأستاذ عبدالملك الشنتوف من مجمع الخليج الطبي ومجمع زمزم الطبي المتكفلين بنقل الفرق المشاركة في حج هذا العام.

والقى سعادة مدير عام التعليم الدكتور الثويني كلمة أكد فيها أهمية المشاركة بهذه المناسبة العظيمة ضمن جهود المملكة لخدمة ضيوف الرحمن كما أثنى الدكتور الثويني على جهود الكشافة والقادة الكشفيين وتمنى لهم التوفيق كما حث الكشافة على التقيد بالأخلاق العالية والتعاون فيما بينهم لإنجاح المهمة على أكمل وجه.

بعد ذلك القى مدير إدارة النشاط الأستاذ يوسف الصلحاني كلمة بين فيها أهمية الكشافة في أعمال الحج وثمن حرصهم الكبير على الظهور بالمظهر اللائق لتشريف منطقة حائل في الديار المقدسة لخدمة حجاج بيت الله، والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

يذكر أن تعليم حائل يشارك بفرقتين الأًولى بقيادة القائد الكشفي خالد النغيمش بمعسكر منى الوادي والثانية بقيادة القائد الكشفي عطاالله الجهني بمعسكر أم القرى.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق