منوعات

“لينكدإن” تبيع الإعلانات الفيديوية ضمن خلاصة أخبارها

حائل نت – وكالات :

صرحت شبكة المهنيين العالمية لينكدإن المملوكة لشركة مايكروسوفت اليوم الخميس انها تختبر عرض مقاطع فيديو دعائية ضمن خلاصة أخبارها للمستخدمين مع عدد محدود من المعلنين، بحيث تبدو الإعلانات مثل مقاطع فيديو لينكدإن الأخرى التي يمكن للمستخدمين مشاهدتها في خلاصة أخبارهم وسوف يتم تشغيلها تلقائياً دون صوت.

وتنوي الشبكة عدم عرض الإعلانات ما قبل التشغيل أو ما بعد التشغيل، والتي يتم عرضها في البداية أو النهاية، وبدلاً من ذلك سوف يتم تشغيل هذه الإعلانات بشكل مباشر ضمن خلاصة لينكدإن الخاصة بالمستخدم، حيث يظهر الفيديو أثناء التمرير إلى الأسفل ومشاهدة المحتوى الآخر، ولكن سوف يتم تصنيف الفيديو على أنه “ترويجي”.

ويرى المسوقون أن الفيديو هو أفضل وسيلة للوصول إلى جمهور الأنشطة التجارية بشكل متزايد، وتقول لينكدإن إن أدواتها وبياناتها يمكن أن تساعد هؤلاء المعلنين على استهداف الجمهور الأمثل، وذلك لأن قاعدة بياناتها تعرف ما يفعله الأعضاء من أجل الحصول على أموال والمسمياة الوظيفية وضمن أي من الشركات والمؤسسات يعملون، مما يعني أن عملية الاستهداف تصبح أسهل بكثير.

وبحسب الشركة سوف يتمكن المعلنون المختارون، الذين يتضمنون Prudential Financial Services وMicrosoft Canada، من الوصول إلى جماهير محددة استناداً إلى معلومات الملف الشخصي للعضو المذكور، ويجري عرض الإعلانات على الأجهزة المحمولة في بداية الأمر، وليس أجهزة حواسيب سطح المكتب.

وتقدم لينكدإن أدوات إعداد التقارير لمساعدة المعلنين على تتبع عدد الأشخاص الذين شاهدوا الإعلان بشكل كلي، وعدد الأشخاص الذين شاهدوه بشكل جزئي، وقد بدأت الشركة أيضاً بالسماح للمستخدمين بتضمين مقاطع الفيديو الخاصة بهم قبل بضعة أشهر.

وتشير الشبكة إلى امتلاكها لأكثر من 500 مليون مستخدم، ومع ذلك فإنها لا تكشف عن عدد المستخدمين النشطين يومياً أو عدد الأشخاص الذين يدفعون للعملاء، وتوفر لينكدإن خدمات أساسية مجانية، إلا انها تتقاضى رسوماً من الموارد البشرية والمبيعات ومهنيي التسويق للحصول على ميزات وقدرات إضافية.

وكانت مايكروسوفت قد حصلت على الشبكة المهنية في العام الماضي في صفقة بلغت قيمتها 26.2 مليار دولار، وأدى مبلغ الصفقة إلى وجود ضغوط لجعل هذا الاستثمار قادر على توليد الأموال بشكل يتناسب مع المبلغ المدفوع، بحيث يمكن أن تساعد الإعلانات على ذلك.

وعملت مايكروسوفت على ربط لينكدإن وقاعدة بيانات مستخدميها مع تطبيق الأعمال الذكي خاصتها Microsoft Dynamics 365، بحيث يمكن لمستخدمي برنامج المبيعات الخاص بمايكروسوفت العثور بسهولة على أفكار جديدة للحملات من خلال لينكدإن دون الخروج من التطبيق.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock