الجمعة, 24 نوفمبر, 2017 7:35 م
الرئيسية / الرياضة / مدرب الأولمبي يقود الأهلي خلفًا لجروس

مدرب الأولمبي يقود الأهلي خلفًا لجروس

حائل نت – متابعات: وضعت إدارة النادي الأهلي الروماني فلورين مدرب الفريق الأولمبي بالأهلي على رأس خياراتها لتولي مسؤولية تدريب الفريق الأول خلفا للسويسري كريستيان جروس المدير الفني الحالي الذي بدأت نتائج الفريق تتدهور تحت قيادته. يأتي اختيار فلورين بسبب قربه من الفريق الأول بالأهلي ومعرفته باللاعبين وقدراتهم وإلمامه بالمنافسين ومستوياتهم. ومن المقرر أن تجتمع إدارة الرئيس مساعد الزويهري مع المدرب الروماني لمفاتحته في أمر إسناد مسؤولية الفريق الأول إليه خلفا لجروس.

وكانت عدد من أعضاء مجلس إدارة الأهلي قد عقدوا اجتماعا مصغرا فور انتهاء مباراة الأهلي ونجران التي انتهت بخسارة الأهلي، وتم الاتفاق على إقالة الجهاز الفني وعلى رأسه جروس، غير أنه تم الاتصال بعدد من كبار الشرفيين الذي طالبوا بعدم التسرع في اتخاذ قرار الإقالة بسبب توالي الارتباطات المهمة للفريق، وكذلك ضرورة توفير البديل المناسب قبل الإطاحة بجروس وجهازه الفني حتى لا يحدث فراغ في الجهاز التدريبي للفريق، حسبما قالت صحيفة “الشرق الأوسط”.

يُذكر أن فريق الأهلي يستعد لمواجهة قوية خارج أرضه فريق ناساف الأوزبكي، ويأمل الأهلي في العودة بنتيجة إيجابية من أجل تناسي أحزانه المحلية التي سببتها الخسارة أمام نجران.

اترك رد