الجمعة, 22 سبتمبر, 2017 2:42 م
الرئيسية / الرياضة / مدرب #الوحدة يحذر من انتفاضة #النصر في أول مهمة لكانافارو
لاعبين نادي النصر السعودي
لاعبين نادي النصر السعودي

مدرب #الوحدة يحذر من انتفاضة #النصر في أول مهمة لكانافارو

قال خوان رودريجيز مدرب الوحدة إنه يدرك مدى صعوبة مواجهة النصر حامل لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم رغم تراجع نتائجه هذا الموسم متوقعا انتفاضة لاعبي النصر أمام أعين مدربهم الجديد فابيو كانافارو غدا الخميس.

وأعلن نادي النصر يوم الاثنين الماضي تعاقده مع الإيطالي كانافارو لقيادة الفريق الأول حتى نهاية الموسم الجاري مع وجود إمكانية لتجديد العقد ليخلف خورخي دا سيلفا من أوروجواي والذي أقيل بعد الخسارة في مباراتين متتاليتين.

وخرج النصر من كأس ولي العهد بخسارته 1-صفر أمام الشباب يوم الجمعة الماضي بينما مني قبلها بأيام بهزيمة 4-2 أمام الأهلي في الدوري كما خسر لقب كأس السوبر المحلية أمام الهلال في لندن.

لكن رودريجيز القادم من أوروجواي رفض الانخداع بنتائج النصر الأخيرة مع مواطنه دا سيلفا وأكد خلال تصريحات نقلها موقع الدوري السعودي أن النصر يظل حامل اللقب ولا يمكن الاستهانة به.

وأضاف “سنواجه بطل الدوري وأعرف لاعبيه جيدا. سيحاولون الظهور بمستوى جيد أمام أعين مدربهم الجديد.”

ولم يحقق الوحدة – الصاعد هذا الموسم – أي فوز حتى الآن حيث خسر في مباراتين وتعادل في مباراتين ويحتل المركز 12 لذا يطمح في تحقيق انتصاره الأول في أول مباراة لكانافارو.

وتابع رودريجيز “أثق تماما في فريقي ومستوى اللاعبين في تطور ونحن على استعداد لإسعاد الجماهير في الملعب.”

ويحتل النصر المركز السابع برصيد خمس نقاط فقط من أربع مباريات ويتأخر بفارق سبع نقاط عن غريمه الهلال المتصدر.

وتولى كانافارو (42 عاما) المتوج بكأس العالم 2006 مع ايطاليا قيادة قوانغتشو إيفرجراند الصيني في نوفمبر تشرين الثاني الماضي لكنه

المصدر / رويتر

اترك رد