أخبار التعليم

مدير تعليم حائل يدشن نهائيات بطولة التعليم 2018 لكرة القدم للمرحلة الثانوية

حائل نت – حائل :  دشن سعادة المدير العام للتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني مساء اليوم (الأحد) التصفيات النهائية لبطولة التعليم 2018 للمرحلة الثانوية بحضور مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ يحي العماري ومدير إدارة النشاط الرياضي بوزارة التعليم الأستاذ عبدالعزيز الخريجي ومدير إدارة النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل الأستاذ بدر بن نشاء الرشيدي.

وبدأ الحفل بتحية الكشافة تلاها آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة مقدم الحفل تطرق من خلالها لأهمية البطولة كونها تسهم في بث روح المنافسة الشريفة في نفوس الطلاب، والتحلي بالروح الرياضية العالية،وتسعى الوزارة من خلالها إلى زيادة مساحة مشاركة طلاب التعليم العام في الأنشطة الرياضية والبدنية، إضافة إلى متابعة المواهب الطلابية ومواكبتها للإسهام في دعم الرياضة السعودية.

بعدها بدأ استعراض الفرق المشاركة والتي تمثل 8 إدارات تعليمية وصلت للنهائيات (الجوف،الأحساء،المدينة المنورة،حائل،صبيا،الرياض،جدة،الطائف).

في حين أقيمت في اليوم الأول من بطولة التعليم أربع مباريات انتهت المباراة الأولى على ملعب التعليم بين فريقي منتخب تعليم صبيا و منتخب تعليم الرياض بفوز منتخب تعليم الرياض بهدف وحيد، بينما شهدت المباراة الثانية التي جمعت منتخب تعليم جدة ومنتخب تعليم الطائف فوز منتخب تعليم جدة بهدفين مقابل هدف.

فيما كانت نتائج مباريات المجموعة الثانية ففي المباراة الأولى بين منتخب تعليم الأحساء ومنتخب تعليم الجوف انتهت تعادل بهدف لكل منهما، أما المباراة الثانية أنتصر المستضيف منتخب تعليم حائل على منتخب تعليم المدينة المنورة بهدفين نظيفين.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق