الجمعة, 21 يوليو, 2017 1:35 ص
الرئيسية / أخبار التعليم / مدير تعليم حائل يلتقي بمدير ومشرفي مكتب تعليم محافظة الغزالة

مدير تعليم حائل يلتقي بمدير ومشرفي مكتب تعليم محافظة الغزالة

التقى الدكتور يوسف بن محمد الثويني المدير العام للتعليم بمنطقة حائل بعد حضوره لقاء قادة مدارس محافظة الغزالة بمدير مكتب التعليم بالغزالة الأستاذ سلطان السليم وزملائه المشرفين في المكتب في مقر مكتب التعليم بمحافظة الغزالة , وقدم شكره وتقديره لجهودهم مطالبا الجميع بالمزيد من الجهد لخدمة الميدان التعليمي في الغزالة والإسهام بتطويره للأفضل.

وقال: “ليدرك الجميع أننا أولياء أمور قبل أن نكون مسؤولين عن التعليم في المنطقة وأي تطوير للعملية التعليمية سينعكس بشكل إيجابي على أبنائنا وبناتنا والأشراف التربوي الذي تمثلونه مفهوم شامل غايته النهوض بالميدان التربوي ”.

و أكد الدكتور الثويني أن المشرف التربوي هو الأقدر بتشخيص الواقع والمشكلات والعقبات واكتشاف مواطن الخلل في الميدان وتقويمها بالأساليب الإشرافية التي يتسلح بها”.

معتبرا أن تواجد المشرف التربوي باستمرار في الميدان التربوي ليس زعزعة الثقة بقائد المدرسة بل هو معين لقائد المدرسة لتشخيص الواقع و مساعدته بالقيام بمهامه مطالبا في الوقت نفسه بالحرص على متابعة انتظام الدراسة و الجدية بالتعامل مع الغياب حسب توجيهات الوزارة.

من جهته أشار خلال الاجتماع مشرف التربية الإسلامية بالمكتب الأستاذ خالد الرشود الى أطلاق مكتب التعليم في محافظة الغزالة لمعرض توعوي لحماية الطلاب من الأفكار المنحرفة سيجوب كافة مدارس المحافظة.

وقدم الدكتور يوسف بن محمد الثويني المدير العام للتعليم بمنطقة حائل شكره وتقديره لمدير المكتب والمشرفين التربويين والهيئة الإدارية بالمكتب لما يبذلونه من جهود مميزة لخدمة التعليم


title% title%

اترك رد