أخبار التعليم

مدير جامعة حائل يتسلم التقرير الختامي لمشاركة الجامعة بالجنادرية

حائل نت – حائل: تسلّم معالي مدير الجامعة الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم التقرير الختامي لمشاركة الجامعة في مهرجان الجنادرية بنسخته الثلاثين، حيث تضمن التقرير نتائج مشاركة جامعة حائل ممثلة بقسم السياحة والآثار بمهرجان الجنادرية للتراث والثقافة و نسخة من الفيلم الوثائقي الذي أُنتج بهذه المناسبة وحمل عنوان “فيد .. تاريخ وحضارة”.

حيث قدم معالي مدير الجامعة شكره وتقديره للقائمين على جناح الجامعة بالجنادرية، مثنيًا على الدور الكبير الذي يقوم به قسم السياحة والآثار في المشاركة بهذه الفعاليات، ومشيداً في الوقت ذاته بمحتوى التقرير وما أشتمل عليه من نتائج.  كما أبدى معاليه سعادته بهذه المشاركة التي انسجمت مع تطلعات ورؤية الجامعة في تنمية وخدمة المجتمع المحلي، والتي ساهمت في تأكيد أهداف المهرجان من خلال تأصيل القيم التراثية والثقافية في منطقة حائل. وتم خلال اللقاء مناقشة الرؤية المستقبلية لتعزيز دور الجامعة في المشاركة في هذا المهرجان وغيره من المهرجانات الوطنية.

كما قدم عميد كلية الآداب والفنون يرافقه رئيس قسم السياحة والآثار؛ نسخة من التقرير الختامي إلى وكلاء الجامعة مع مجموعة من الهدايا التذكارية من الأعمال المشاركة في هذا المهرجان.

003 001 002

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock