أخبار التعليم

مدير جامعة حائل يفتتح فعاليات حملة #دماؤنا_لجنودنا

حائل نت –  حائل : افتتح معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم صباح اليوم الأحد 15 أبريل 2018 حملة #دماؤنا_لجنودنا في مقر الحملة بكلية العلوم الطبية التطبيقية بالمدينة الجامعية، بحضور عدد كبير من أعضاء مجلس الجامعة ومنسوبيها.

وقد قص معالي مدير الجامعة شريط الافتتاح معلنا انطلاق فعاليات الحملة، وتجول في المعرض المصاحب للحملة، حيث تعرف على أحدث التقنيات التي تستخدمها الكلية لقياس المؤشرات الحيوية والفحص الأولي للمتبرعين.

ثم انتقل الجميع لمسرح كلية العلوم الطبية التطبيقية، حيث بدأ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم، ثم تحدث الدكتور محمد المقبل عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية والمشرف على حملة #دماؤنا_لجنودنا حول محاور الحملة التي تستهدف توفير كميات من المتبرعين لتقديمها دعما للجهود التي يبذلها رجال القوات المسلحة، إضافة إلى إنشاء قاعدة بيانات خاصة للمتبرعين بالدم، تشمل كافة البيانات التي يمكنها المساعدة في توفير متبرعين من مختلف الفصائل، بالتنسيق مع مديرية الشؤون الصحية بمنطقة حائل.

من جانبه قال معالي مدير جامعة حائل في كلمته التي ألقاها في الحفل، إن أقل ما يمكن أن يُقدم لجنودنا البواسل هي دماؤنا، نظير ما يقدمونه من جهود كبيرة لحماية بلادنا ومقدراتها، مثمنا المشاركة الفعالة لطلاب ومنسوبي الجامعة في مثل هذه الحملات، وقدم شكره لمديرية الشؤون الصحية ومنسوبيها على الشراكة الإيجابية بين الجامعة ووزارة الصحة.

بعد ذلك كرم معالي مدير الجامعة ممثلي مديرية الشؤون الصحية، ورعاة الحملة شركة المراعي، وشركة لولو ماركت، والمستشفى السعودي الألماني، وقدم لهم الدروع التذكارية لهذه المناسبة.

 

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق