أخبار حائل

مدير مكتب جنوب حائل يكرم قائد المدرسة السعودية ومشرفين

كرم الأستاذ إبراهيم بن صالح الرديعان مدير مكتب التعليم جنوب حائل يوم الأربعاء الموافق ١٤٤٠/٦/١٥هـ الأستاذ ضحوي بن ثنيان نزال الشمري قائد المدرسة السعودية الابتدائية ،وذلك في مقر مكتب التعليم جنوب حائل ، بحضور الأستاذ عبدالله بن علي النصار مساعد مدير المكتب للشؤون التعليمية ، الأستاذ رجاء راشد الشمري مشرف القيادة المدرسية ، والأستاذ عبدالله بن سعود القريشي مشرف تقنية المعلومات ، والأستاذ مدلول الغرير مشرف نظام نور ، والأستاذ تركي بن فهد الظفيري مشرف اللغة العربية ، نظير جهوده في تحسين فعالية الإدارة المدرسية واستخدام أفضل الوسائل لإحداث التطوير لتحقيق الأهداف التعليمية والتربوية المنشودة ، وخلق جهد تعاوني مركّز بين منسوبي المدرسة.
وحرصه واهتمامه في دعـم الثقافة المتحفيّة التي تعد ذاكرة للتراث الوطني من خلال إشرافه على تجديد وتطوير متحف المدرسة السعودية ، من قبل الأستاذ مشعل بن سعود المشعان رائد النشاط ، والذي قام بتأسيسه الأستاذ فهد بن محمد الشعشاع عام ١٤١٧ هـ .مما جعله رافداً مهماً للباحثين والمهتمين على مستوى المنطقة.
وكرم الرديعان الأستاذ عبدالله بن سعود القريشي مشرف تقنية المعلومات ، والأستاذ عبدالله الضيدان ، وذلك في مقر مكتب التعليم جنوب حائل ، نظير جهودهم في إنتاج فيلم وثائقي قصير بعنوان ” متحف المدرسة السعودية الابتدائية بحائل ” ، وكانت فكرة العمل من الأستاذ عبدالله بن سعود القريشي ، و بتصوير ومونتاج الأستاذ ضيدان بن عبدالله الضيدان ، و بشراكة مع “جمعية دليل لتأهيل الشباب والفتيات على العمل”.
واستطاع الفيلم الخوض في عالم غير خيالي مليء بأحداث وذكريات من الماضي واستعراضها بمشاهد ممتعه في الفيلم اخذت أسلوبا فنية ذات مهنية عالية.
وقدم الفيلم معروضات المتحف الأول من نوعه على مستوى المملكة العربية السعودية والتي تحتوي على صور ومخاطبات وسجلات وأدوات تعليمية تعود لعام ١٣٥٦ هـ.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق