أخبار حائل

مدير مكتب شمال حائل يدشن حساب قسم الصفوف الأولية بتعليم الشمال على تويتر

حائل نت – حائل : دشن صباح اليوم الاثنين الموافق 1440/01/28هـ مدير مكتب تعليم شمال حائل الأستاذ سلمان بن محسن الغازي بمكتبه أول تغريدة على الحساب الرسمي للقسم الصفوف الأولية بمكتب تعليم الشمال على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”⁦@sofof_edunorth⁩ معلناً بذلك إنطلاق حساب قسم الصفوف الأولية بمكتب تعليم شمال حائل على تويتر.

وأوضح”الغازي” أن تدشين الحساب الرسمي جاء بناء على توجيهات سعادة الدكتور يوسف الثويني مدير عام التعليم بمنطقة حائل وتماشيا مع خطط وأهداف الإدارة في رؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى توسيع دائرة الاستفادة من تغطيتها الإعلامية للبرامج والفعاليات التربوية المختلفة والتواصل مع المعلمين والطلاب وتقديم الخدمات لهم واستقبال المقترحات.

وقال مشرف قسم الصفوف الأولية بمكتب تعليم الشمال المشرف التربوي ” محسن الشلاقي ” أن الحرص على استثمار وسائل التواصل الإجتماعي بما يخدم العملية التعليمية وذلك من خلال نشر الفعاليات والإنجازات المتميزة في كافة المجالات.

وأضاف مشرف قسم الصفوف الأولية بمكتب تعليم الشمال المشرف التربوي ” سعود العطاوي ” أن لهذا التدشين أهمية بالغة فهو سيكون منبر إعلامي يغطي كل مستجدات الوسائل التعليمية وطرق استراتيجيات التدريس المناسبة لقسم الصفوف الأولية ونشر التجارب التعليمية المضيئة للإستفادة منها.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق