شؤون محلية

مساعدة الشؤون التعليمية تدشن معرض مراكز الحي المتعلم

حائل نت -حائل : دشنت مساعدة الشؤون التعليمية الأستاذة فوزية الجنيدي يوم الثلاثاء الموافق 15 شعبان 1439هـ، مساءً معرض مراكز الحي المتعلم بمقر مركز المتوسطة السادسة عشر بقيادة الأستاذة ابتسام الخزام وبإشراف الأستاذة يسرى موسى الحربي، وحضر التدشين مديرة تعليم الكبيرات الأستاذة فوزية عبدالرحمن الجهني وحزمة من مديرات الأقسام والمكاتب التعليمية والمشرفات وعدد من قائدات المدارس، وبمشاركة ثلاث من مراكز الحي المتعلم بالمنطقة.

بدأ التدشين بآيات عطرة من القرآن الكريم، فكلمة ترحيبية بالضيوف، بعدها قدمت مادة تعريفية عن مراكز الحي المتعلم فكرته أهدافه الفئة التي يستقطبها وعدد المراكز المشاركة في هذا المعرض.

أعقبها كلمة مساعدة الشؤون التعليمية الأستاذة فوزية الجنيدي التي رحبت بالحضور، وأثنت على طالبات المركز اللواتي أبدعن وتميزن بكل ما قدمن بالمعرض من معروضات متنوعة بالأفكار والإنتاج والجودة بالتصميم، وختمت بشكر قائدة المركز المستضيفة الخزام ولجميع المشاركات فيه، ومعلنة عن ثورة إنتاجية وطنية تقودها بنات الوطن.

بعدها توجهت الجنيدي والحضور للمرور على أركان المعرض المتنوع بالمنتجات والحرف والمهارات العملية التي نفذت أمام الحضور لتأكد للجمع جودة العمل والاستعداد لدخول سوق العمل بكل ما يمتلكن من إبداع وتمكن، وأثنى الجميع على المنتجات بشكل كبير متمنين لهم مستقبل زاهر.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق