الفيديوهات

مغردون يُخرسون النائب الكويتي المتطاول بفيديو للملك فهد

حائل نت – متابعات: في رد سريع على تطاول نائب مجلس الأمة الكويتي، وتهديده بضرب المملكة، أعاد مغردون على موقع “تويتر” نشر مقطع فيديو للملك الراحل فهد بن عبدالعزيز، يدافع فيه عن الكويت، إبان غزو العراق لها، عام 1990، ومؤكدًا تلاحم المملكة معها، باعتبار أن كرامتهما واحدة.

وحظي مقطع الفيديو بتعليقات كثيرة، مؤيدة لكلمات ومواقف الملك الراحل، ومستنكرة في الوقت ذاته تطاول النائب الكويتي على المملكة، فقال نادر #ولد_سلمان: “هذا المقطع يجسد فدائية المملكة مع الكويت.. بينما الكويت سلمت بعض مناصبها القيادية لأذناب إيران”.

وقال البرنس N‏: “رحمك الله يا أبو فيصل، وسلمان العزم والحزم سار على نهجك، وأما هالكلب عبدالحميد دشتي فهو عميل خائن لإيران المجوسية ويجب قطع دابره”.

وقال حساب قل خيرا أو اصمت: “الكلب خلوه ينبح.. هو يعرف مين السعودية ومين ملكها ومين جنودها؟”.

وقال هاني أنور: “عندما يتحدث الكبار فليستفد ويتعلم الصغار.. قائد أمة صدق في وعده وعد وأنجز وعده (فهد فهد ومن في العالم ما يعرف فهد)”.

وقال أبو عماد‏: الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته، فرق كبير جدًّا بين قائد محنك غني عن التعريف، وبين حثالة مبرمج وموجه بريموت بيد الفرس المجوس.

وتساءل أبو عزوز: “دشتي إيراني لا ذمة ولا ضمير، المصيبة أن يتحدث باسم الكويت ونيابة عن شعب الكويت، فأين الشرفاء والعقلاء أم هم راضون عما يقول؟”.

وقال أحمد الغامدي: “الله يرحمه ويغفر له ويحفظ لنا قادتنا وحكامنا، ونحن رهن الإشارة للذود عن وطننا وشريعتنا وحكامنا آل سعود أطال الله في أعمارهم”.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock