الرياضة

مفأجاة: ناديان سعوديان ينافسان الهلال على عموري

في مفاجأة صادمة لجمهور نادي الهلال، أكدت تقارير صحفية إماراتية أن إدارة الزعيم برئاسة الأمير محمد بن فيصل لم تأخذ أي خطوات نحو التجديد للاعب الإماراتي الموهوب، الدولي عمر عبدالرحمن “عموري” لعام إضافي.

وقالت التقارير إن صانع الألعاب الإماراتي أصبح على رادار قطبي جدة الاتحاد والأهلي فكل من الناديين يرغب في الحصول على خدمات اللاعب للقيمة الفنية الكبيرة التي سيضيفها لكل منهما.

كما أشارت التقارير أيضاً إلى أن أحد أندية الإمارات وتحديداً في إمارة دبي أبدى رغبةً ملحة للتعاقد مع عموري بدءاً من الموسم المقبل.

ونفت التقارير الإماراتية عبر مصادر مقربة من اللاعب أن تكون الإدارة الهلالية قد حسمت أمر التجديد لعموري، مؤكدةً أن مصيره مازال غامضاً ولم يتقدم الهلال بأي عرض للتجديد.

عموري يخضع في الوقت الحالي للتأهيل البدني من أجل إعداده لبدء خوض التدريبات الجماعية مع فريقه ثم استدعائه إلى المنتخب الإماراتي.

وكانت مصادر قد أفادت بأن هناك اتفاقاً بين عموري وإدارة الهلال مع قرب انتهاء الموسم الجاري 2018-2019 وذلك في ظل اتفاق الطرفين على صيغة تعاقدية، خاصةً مع عدم استفادة الفريق الأزرق من النجم الإماراتي الموسم الحالي بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي في الجولة السادسة من دوري المحترفين.

ويطالب العديد من الهلاليين بالتجديد للاعب الإماراتي الموهوب خاصةً في ظل الإصابة التي منعتهم من الاستمتاع بمهاراته والمكسب الكبير الذي سيعود على الفريق الأول بعد اعتزال نجم الفريق الأول وصانع ألعابه وقائده محمد الشلهوب.

وكان محمد عبيد المشرف العام على نشاط الكرة في نادي العين الإماراتي قال في تصريحات تليفزيونية لإحدى القنوات الرياضية الإماراتية منذ أيام إن هناك إمكانية لعودة عموري مرةً أخرى لنادي العين ولكن القرار في يد اللاعب.

عبيد قال: “عموري لاعب إماراتي، ولعب لنادي العين سابقاً ويعتبر بيته في الأساس، لكنه يرتبط بعقد احترافي الآن مع نادٍ آخر، ونتمنى عودته سريعاً للعب الكرة مجدداً”، مضيفاً: “في الأخير، القرار في يد عموري، هو من سيقرر مصيره، وليس غريباً على الإطلاق أن يعود لنادي العين مرةً أخرى، ولكننا جميعاً نتمنى له الشفاء العاجل”.

وكان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الكرواتي زوران ماميتش قد صرح في مقابلة تليفزيونية مع برنامج صدى الملاعب الذي يقدمه مصطفى الأغا على فضائية mbc بأن على الهلال أن يكون متأنياً في مسألة التجديد لعموري، وعلى اللاعب أن يكون حذراً كون الإصابة هي الثالثة في نفس مكان إصابته سابقاً.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق