الرياضة

مكافأة خيالية لـ”فيتوريا” حال تتويج النصر بالدوري

كشفت تقارير إعلامية برتغالية، تفاصيل جديدة، حول صفقة تولى تدريب البرتغالى روى فيتوريا لتدريب نادى النصر، إذ أزاحت الستار عن بعض التفاصيل المالية الخاصة بالعقد بين الطرفين، والذى سيمتد لموسم ونصف.

موقع “Renascença” البرتغالى، قال أن فيتوريا وافق على تدريب الموسم مقابل 7.5 مليون يورو لموسم ونصف، بالإضافة لحصوله على مكافآت مالية قدرها مليون ونصف المليون يورو إذ حصد بطولة الدورى السعودى هذا الموسم.

وأكد الموقع، أن فيتوريا سيحصل على تذاكر لعائلته وسيذهب للسعودية عبر طائرة خاصة خلال اليومين المقبلين، وستكون المواجهة الأولى أمام الانصار فى كأس الملك الأسبوع القادم.

وكان النصر قد فشل فى التعاقد مع أكثر من مدير فنى خلال الفترة الماضية عقب إقالة دانيال كارينيو، حيث قام بتعيين هيلدر كريستافاو فى مهمة المدرب المؤقت لحين إتمام إجراءات التعاقد مع مدرب جديد.

وسبق وتفاوض النصر مع البرتغالي ليونارد جارديم مدرب موناكو الفرنسى السابق، الذى حضر للرياض لرؤية الأمور على الطبيعة، بعد ذلك اعتذر عن إكمال التفاوض، حيث يرغب فى التدريب بأوروبا أو الصين.

واشرف روي فيتوريا (48 عاما) على تدريب بنفيكا منذ عام 2015 وتوج معه بلقب الدوري في مناسبتين (2016و2017) وكاس البرتغال (2016) وكاس السوبر البرتغالي (2016 و2017).

واشرف روي فيتوريا (48 عاما) على تدريب بنفيكا منذ عام 2015 وتوج معه بلقب الدوري في مناسبتين (2016و2017) وكاس البرتغال (2016) وكاس السوبر البرتغالي (2016 و2017)، ثم قام بفسخ عقده مطلع الشهر الجارى مع النادى البرتغالى.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق