أخبار حائل

مورينيو يحذر بوغبا: لا يوجد كبير في “يونايتد”

حائل نت – وكالات : حرص المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو على توجيه رسالة تحذير للفرنسي “بول بوغبا”، اليوم (الجمعة)، من أن أي لاعب ليس “أكبر” من ناديهما مانشستر يونايتد، مؤكدا في الوقت ذاته بأنه سيشارك في المباراة ضد مضيفه وست هام يونايتد السبت في المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يأتي ذلك بعد أيام من توتر إضافي في العلاقة بين الطرفين، شهدت إعلان مورينيو أن بوغبا المتوج بلقب كأس العالم 2018 في روسيا مع منتخب بلاده، لم يعد “القائد الثاني” للفريق (أي أنه لن يحمل شارة القيادة كما قام بذلك أكثر من مرة منذ مطلع الموسم الحالي). كما غاب اللاعب عن مباراة فريقه ضد دربي كاونتي في كأس رابطة الأندية المحترفة الثلاثاء، والتي خسرها “الشياطين الحمر” بركلات الترجيح.

وغداة تلك الخسارة، نشرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية شريطا مصورا من تدريب الفريق بدت فيه الأجواء متشنجة بين مورينيو وبوغبا. فبعيد وصول الأخير إلى التمرين وتحيته الجهاز الفني، بدا أن مورينيو توجه إليه بالحديث، ليرمقه اللاعب بعدها نظرات حادة وسط ارتسام معالم غضب على وجهه، قبل أن يبدأ بالرد على ما قاله. وانضم بوغبا إلى زملائه من دون أن يتوقف عن الجدل أو يخف توتره.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق