الرياضة

موعد مباراة الهلال والشباب والقنوات الناقلة

يخوض الهلال لقاءه الختامي في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ضمن منافسات الجولة 30 من عمر المسابقة أمام الشباب بعقله وقلبه وعينه وأذانه تتوجه للقاء النصر والباطن الذي سيقام في نفس الموعد راجياً تعثر النصر في مباراته.

تنطلق صافرة حكم مباراة الهلال  والشباب في تمام الساعة 10:30 مساءاً على استاد  جامعة الملك سعود  في الرياض ملعب نادي الهلال الرسمي  وستكون المباراة مذاعة على إحدى القنوات الرياضية السعوية، وستكون KSA SPORTS HD 2 ودوري بلس وتطبيقها على الهواتف الذكية 

يدخل الزعيم المباراة ولا بديل له عن الفوز من أجل تحقيق الثلاث نقاط  وعى أمل تعثر نادي النصر ، المتصدر لجدول ترتيب الدوري حتى الجولة الماضية بفارق نقطة واحدة. 

وتعتبر المباراة هي الثالثة للمدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا، المدرب السابق للفيصلي، والحالي للهلال، بعد أن خاض مباراة دورية أمام التعاون لكنه خسر بهدفين نظيفين ثم لعب الجولة الماضية وحقق فوزا صعبا على الاتفاق خارج الديار بهدف دون رد .

ويدخل فريق الهلال المباراة بتركيز كامل على الثلاث نقاط، من أجل التتويج بلقب الدوري السعودي، على أمل تعثر منافسه النصر، حيث يحتل “الزعيم” المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 66 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن “العالمي” صاحب الصدارة. 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق