أخبار حائل

نائب أمير حائل يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية بالمنطقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بمكتبه سموه بالإمارة اليوم, رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية بحائل “وفاق” عذال بن مقبل الرمالي, وأعضاء مجلس الإدارة, والمدير التنفيذي.
ونوّه سمو نائب أمير المنطقة بأهمية دور مثل هذه الجمعيات المتخصصة وأهمية دعمها من الجهات كافة, مشيرًا إلى الدعم الذي تجده الجمعيات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ونائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهما الله -, وكذلك من أمير منطقة حائل, ومن معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية.
وأكد سموه أن التكاتف والتآزر هو من سمات المجتمع السعودي, منوهًا بدور مجلس إدارة الجمعية, متطلعًا إلى المزيد من العمل وتقديم خدمات مميزة لجميع أفراد الأسرة.
من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة “وفاق” عن شكره للقيادة الرشيدة, ولسمو أمير منطقة حائل, وسمو نائبه على ما تجده الجمعية من دعم واهتمام.
وقدم الرمالي التقرير السنوي عن جهود الجمعية وأهدافها وعدد المستفيدين منها , موضحًا نوعية البرامج التوعوية الأسرية التي نفذت والأخرى الجاري تنفيذها لجميع أفراد الأسرة
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق