منوعات

في نيوزلندا.. امرأة لم تأكل منذ 3 سنوات

حائل نت – متابعات :تعاني امرأة نيوزلندية من حالة مرضية نادرة، جعلتها غير قادرة على تناول الطعام منذ 3 سنوات، بعد أن خضعت لعملية جراحية لإزالة الزائدة الدودية.

وتعاني روبي هيل (22 عاماً) من حالة مرضية تعرف باسم غستروبرس، وهو اضطراب في الجهاز الهضمي، يؤثر على الحركات الطبيعية للعضلات في المعدة، مما يمنعها من إفراغها بشكل صحيح.

وفي حديثها لصحيفة نيوزلاند هيرالد، كشفت السيدة هيل، عن مرضها الذي تركها تعاني من شلل في المعدة، عندما كانت تبلغ من العمر 19 عاماً، في الوقت الذي كانت تتدرب لتصبح طيّارة.

وتقول هيل إنها كانت تعيش حياة طبيعية، حتى يوم تناولت فيها وجبة الغداء، ولم تتمكن من هضمها، وتم إدخالها المستشفى في عام 2015، مع اشتباه بإصابتها الزائدة الدودية، وخضعت لعملية جراحية، لكن الآلام لازمتها حتى بعد الجراحة، واحتاج الأطباء إلى 9 أشهر لتشخيص حالتها النادرة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وترافقت هذه الآلام بشعور دائم بالغثيان والرغبة بالتقيؤ، وكان تناول أي نوع من الطعام، يجعلها تشعر بالمرض، وعلى مدى 3 سنوات منذ دخولها المستشفى، نقص وزنها من 72 كيلوغراماً إلى نحو 42.

وفي الوقت الحالي تعتمد هيل على أنبوب تغذية يبقيها على قيد الحياة، ولكن أكثر ما يجعلها تشعر بالحسرة، أن العلم لم يتوصل إلى أي علاج فعال لحالتها حتى اليوم.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق