شؤون محلية

هدف: 35 ألف باحث عن وظيفة سجلوا في “لقاءات”

حائل نت – متابعات: شهد معرض لقاءات الإلكتروني السابع، الذي نظمه صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بمشاركة أكثر من 60 منشأة، تسجيل 35 ألف باحث عن العمل.

واستقطب المعرض الإلكتروني 82780 زائرًا، حيث عرضت فيه المنشآت المشاركة فرصًا وظيفية أمام حاملي الشهادات الجامعية على مدى خمسة أيام.

وقال نائب المدير العامّ لدعم التوظيف، نواف الدعيجي، إن المعرض الإلكتروني الذي التزم بمعايير سهولة الوصول الشامل وتشمل الأشخاص ذوي الإعاقة، أتاح لأصحاب الأعمال المشاركة من خلال التواجد في منصات إلكترونية لعرض الفرص الوظيفية للباحثين عن عمل.

وأتاح للباحثين عن عمل إمكانية الاستفادة من المعرض، من خلال التحدث مع أصحاب الأعمال عبر منصاتهم والتقدم على الفرص الوظيفية المناسبة لهم”.

وترتكز فكرة معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف على تخصيص منصات إلكترونية للمنشآت الراغبة في تقديم فرص وظيفية للسعوديين في موقع إلكتروني واحد، وتشابه آلية المعرض الآلية المتبعة في المعارض التقليدية، لكنها تتم بشكل إلكتروني.

وسجلت مدن الرياض وجدة والدمام ومكة المكرمة والطائف، قائمة المدن الأكثر نشاطًا في المعرض، في حين تركز إقبال الباحثين والباحثات عن عمل على: شركة الجسور المعلوماتية، بنك الجزيرة، شركة مراكز الاتصال، شركة الحلول الممتازة، شركة سيل المتقدمة، البنك السعودي الفرنسي، جامعة دار الحكمة، شركة الراجحي للخدمات الإدارية، على التوالي.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق