شؤون محليةمثبت

هنا رابط وشروط التقديم على وظائف الرئاسة العامة لشؤون الحرمين

حائل نت – متابعات : بدأت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي استقبال طلبات راغبي العمل في الوظائف الموسمية التي أعلنت عن شروطها عبر الرابط التالي (هنا).

وكانت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية أعلنت أمس توفر وظائف موسمية للرجال فقط للعمل بالمسجد الحرام لموسم رمضان لعام 1439هـ بمشيئة الله تعالى.
وحددت الرئاسة المعايير الواجب توافرها في طالب الالتحاق بالوظائف وهي أن يكون التقديم إلكترونياً عبر بوابة القبول والتسجيل الخاصة بالرئاسة.

شروط العمل

واشترطت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي  أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن لا يقل عمره عن  20  سنة وأن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس وما فوق.
وأكدت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي  على عدم قبول أي مؤهل أقل من الثانوية العامة كما اشترطت أن يكون المتقدم حسن المظهر والخلق وأن لا يكون على رأس عمل آخر مع شرط وجود إخلاء طرف في حالة سبق له العمل بأي جهة أخرى وأن تكون جميع البيانات المدخلة صحيحة وتحت مسؤوليته وأن يحضر المتقدم الأوراق الثبوتية في موعد المقابلة بالإضافة إلى اجتياز المقابلة الشخصية المعدة من أعضاء لجنة المؤقتين.
وحددت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي فترة التسجيل اعتبارًا من اليوم الاثنين وحتى يوم الأربعاء القادم عن طريق البوابة الإلكترونية للتوظيف الموسمي، مشيرة إلى أنه سيتم إرسال رسالة نصية لمن تم قبوله مبدئيًا .

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق