متفرقات

واتساب يُهدي ميزة جديدة لمستخدمي الكمبيوتر

يعتزم تطبيق التراسل الفوري واتساب تقديم ميزته الجديدة “صورة بصورة” إلى مستخدمي المنصة على أجهزة الكمبيوتر، وذلك في إطار سلسلة من التعديلات التي أجراها التطبيق العالمي في الآونة الأخيرة.
وحسب ما جاء في موقع “لايف مينيت” المعني بالتكنولوجيا، فإن واتساب يعتزم طرح الميزة الجديدة لتطبيق الحاسب الآلي، وهو الأمر الذي قد يساعد على إنقاذ المزيد من الوقت في استخدام الهاتف.
وطرح تطبيق التراسل الفوري، هذه الميزة الجديدة لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بمنصة تشغيل “أندرويد” خلال الأيام القليلة الماضية
وأطلق واتساب اسم “صورة بصورة” على تلك الميزة الجديدة، والتي يمكنها أيضًا فتح الصور المتحركة أثناء الدردشة، دون الحاجة إلى فتح أخرى جديدة لتشغيلها.
وكان واتساب قد طرح تلك الميزة الجديدة لمستخدمي الهواتف الذكية من إنتاج شركة أبل المعروفة بـ”أيفون” خلال وقت سابق من العام الجاري.
وقدم تطبيق التراسل الفوري الأكثر جذبًا للجمهور في العالم 6 مزايا جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة، تضمن نقلة نوعية على مستوى الاستخدام للتطبيق.
وعلى رأس تلك المزايا، الوضع الأسود لخلفية التطبيق وتسهيل تسجيل الأسماء وجهات الاتصال، بالإضافة إلى تشغيل مقاطع الفيديو في الإشعارات الخارجية وغيرها.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق