الأربعاء, 23 أغسطس, 2017 1:32 ص
الرئيسية / الرياضة / بالفيديو.. «صلاح» يواصل الانطلاق.. وليفربول يتعطل في الوقت الضائع أمام واتفورد

بالفيديو.. «صلاح» يواصل الانطلاق.. وليفربول يتعطل في الوقت الضائع أمام واتفورد

حائل نت – وكالات :

قدم الدولي المصري محمد صلاح بداية رائعة له مع فريقه الجديد ليفربول في أول مباراة له بالدوري الإنجليزي بقميص الريدز؛ حيث تسبب في ركلة جزاء وتمكن من تسجيل هدفًا كاد يحمل الفوز لفريقه إلا أن فريق واتفورد نجح في إدارك التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة لتنتهى المباراة ببالتعادل 3-3.

تقدم واتفورد سريعًا بعد مرور ثماني دقائق، برأسية ستيفانو أوكاك، لكن ساديو ماني نجح في إدراك التعادل لليفربول قبل مرور نصف ساعة إلا أن التعادل لم يدم طويًا فبعد ثلاث دقائق تمكن عبد الله دوكوري من التقدم مجددًا لواتفورد لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

ودخل ليفربول سريعًا الشوط الثاني بنية تغيير النتيجة وهو ما أسفر عن حصولهم على ركلة جزاء عند الدقيقة 55 عقب عرقلة الحارس جوميز لمحمد صلاح كي يمنح الفرصة لروبرتو فيرمينيو من تسجيل هدف التعادل لليفربول.

فيرمينيو رد الهدية لصلاح سريعًا إذ مرر له كرة من فوق الحارس تمكن الدولي المصري من تسجيلها هدفًا بالدقيقة 57 وقد خرج صلاح عند الدقيقة 86 وحل مكانه ميلنر.

وكاد ليفربول أن يخرج من اللقاء فائزًا بالثلاث نقاط لكن هدفًا لميجيل بريتوس لواتفورد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع منحت كل فريق نقطة ليهدر ليفربول أول نقطتين في مشواره بالدوري.

اترك رد